مقالات

كلمات معبرة عن التخرج 2022 عبارات ورسائل معبرة في التخرج

جدول المحتويات

كلمات معبرة عن التخرج 2022 عبارات ورسائل معبرة في التخرج هي الكلمات والعبارات والرسائل التي تحمل في حروفها الكثير من معاني التهنئة، وتحمل الفرح والسرور بمناسبة التخرج، فالتخرج هو فرحة عظيمة وإنجاز عظيم يحق لكل طالب علم أن يفرح بها، وفي هذا المقال من موقع مقالاتي نقدم عبارات تخرج 2022 بالإضافة إلى كلمات معبرة عن التخرج قصيرة وجديدة ومتنوعة، كما سوف نقدم فيه مجموعة صور بطاقات كلمات معبرة عن التخرج 2022.

كلمات معبرة عن التخرج 2022

يقدّم هذا الجدول مجموعة كلمات معبرة عن التخرج لعام 2022:

كلمات معبرة عن التخرج 2022
  • بمناسبة التخرج من الجامعة بعد جهد جهيد وتعب طويل أبارك لجميع المتخرجين، وأسأل الله رب العالمين لكم التوفيق في السنوات القادمة من حياتكم.
  • الحمد لله رب العالمين الذي بلَّغنا التخرج بعد هذه السنوات الطويلة، لقد انتهى الكثير من التعب والمعاناة في هذا اليوم، فمبارك لنا ولجميع المتخرجين هذا الإنجاز.
  • يسرني في هذا اليوم أن أبارك لنفسي أولًا ولجميع أصدقائي وصديقاتي الذين تخرجوا من الجامعة بعد هذه السنوات الطويلة من التعب والمعاناة، ألف مبارك عليكم جميعًا.

كلمات معبرة عن التخرج 2022

كلمات معبرة عن التخرج تويتر

إلى كل رواد موقع تويتر نقدم فيما يأتي مجموعة مميزة من كلمات معبرة عن التخرج تويتر:

  • أحبابي وأصدقائي المتخرجين في هذه السنة أبارك لكم هذا الإنجاز العظيم، وأتمنى لكم من كل قلبي كلّ التوفيق في قادم السنوات والأعوام.
  • مبارك من أعماق القلب لكم جميعًا، لقد انقضت أيام التعب والمعاناة، ومن حق كل من تعب، واجتهد أن يحصل على فرحة التخرج، إنها التخرج وفرحة الخلاص وفرحة الوصول إلى الحلم.
  • إن الفرحة التي يعيشها المتخرج من جامعته هي كفرحة ملامسة النجوم، يشعر بنفسه وكأنه يطير في السماء، فمبارك لكم جميعًا أيها المتخرجون، مبارك من القلب.

شاهد أيضًا: رسائل تخرج 2022 اجمل 50 رسالة تهنئة تخرج قصيره

كلمات معبرة عن التخرج قصيرة

ومن الكلمات المعبرة عن التخرج قصيرة:

  • إنَّ التخرج هو حصيلة التعب والاجتهاد الطويل الذي يدفعه الإنسان في سنوات الدراسة، لذا فمن الطبيعي أن يفرح به الإنسان وأن يحاول التعبير عن هذا الفرح بشتى الطرق والوسائل والأساليب.
  • أهنئ جميع أصدقائي المتخرجين، وأهنئ نفسي أيضًا بأن وصلنا إلى هذه المرحلة من حياتنا الدراسية، فالحمد لله رب العالمين.
  • نعيش اليوم فرحة التخرج، هذه الفرحة التي لا يمكنني وصفها، فمبارك لجميع المتخرجين، والحمد لله رب العالمين الذي وفقنا للوصول إلى هذه المحطة من حياتنا، ونسأله التوفيق في قادم الأيام.

عبارات معبرة عن التخرج جديدة

يضم الجدول الآتي أجمل عبارات معبرة عن التخرج جديدة:

العبارة الأولى لقد مضت سنوات الجامعة سريعة جدًا، لم نشعر بمرورها، ولكننا لا ننسى التعب والجهد الكبير الذي بذلناه فيها، فالحمد لله رب العالمين على توفيقه، مبارك علينا جميعًا التخرج.
العبارة الثانية أيام الجامعة قد عدت إلى غير رجعة، وها نحن اليوم نلبس ثياب التخرج وقبعة التخرج معبرين عن الكثير من الفرح والسرور الذي نشعر به ويملأ قلبنا.
العبارة الثالثة لقد انقضت تلك السنوات الماضية التي جمعتنا بالكثير من الأشخاص النبلاء والطيبين، وها نحن اليوم على آخر درجة، وصلنا إلى نهاية الدرب، لن ننسى أولئك الذين كانوا معنا طيلة هذه السنوات، أحبكم جميعًا.

اجمل رسائل معبرة في التخرج

إنَّ الرسائل التي تُرسل إلى المتخرجين تحمل معاني التهنئة والمباركة بمناسبة التخرج، ومن هذه الرسائل نذكر ما سيأتي:

  • الرسالة الأولى: أخط بحروف المحبة وكلمات المودة تهنئة من القلب إلى القلب أبعثها إلى جميع أصدقائي المتخرجين بمناسبة التخرج، مبارك عليكم هذا اليوم العظيم.
  • الرسالة الثانية: إنَّ شعور التخرج أيها الأصدقاء شعور لا مثيل له أبدًا، أبارك لكم هذا اليوم، وهذا الإنجاز وأتمنى لكم من أعماق قلبي التوفيق في حياة ما بعد الجامعة.
  • الرسالة الثالثة: نحن نعرف أنّ التخرج هو نهاية مرحلة، ولكنه أيها الأحباب بداية مرحلة أصعب، نبارك لكم الآن هذا الإنجاز، ونترككم لفرحكم وسروركم ونفرح معكم، ولكننا نبقى نذكركم بأنّ الحياة القادمة صعبة ومعقدة وعليكم مواجهتها بكل ما تملكون من قوة، مبارك عليكم.

اجمل رسائل معبرة في التخرج

كلمات معبرة عن التخرج من الابتدائي

إنَّ الجدول الآتي يقدم مجموعة مميزة من كَلمات مُعبرة عَن التّخرج من الابتدائية:

كلمات معبرة عن التخرج من الابتدائي
  • إلى جميع الشبان المتخرجين من المرحلة الابتدائية في هذا اليوم، مبارك عليكم، وإلى مزيد من النجاحات بإذن الله رب العالمين.
  • إن التخرج من المرحلة الابتدائية إنجاز عظيم، نبارك لكم، ولكننا نشد على أيديكم، وندعوكم للعمل والدراسة في السنوات القادمة في المرحلة المتوسطة.
  • مبارك لجميع الطلاب المتخرجين من المرحلة الابتدائية، التعب يؤدي إلى النجاح دائمًا، مبارك لكم.

كلمات معبرة عن التخرج من المتوسط

أمّا أجمل الكَلمات المُعبرة عَن التّخرج من المتوسط فهي الكلمات الآتية:

  • إنَّ المرحلة المتوسطة هي مرحلة مهمة في حياة الطالب، يجب أن يحصّل في هذه المرحلة الكثير من العلم، فمبارك لكم جميعًا هذا التخرج، وأتمنى لكم التوفيق في المرحلة الثانوية.
  • مبارك من أعماق القلب إلى جميع الطلاب المتفوقين في المتوسط، مبارك عليكم هذا التفوق، وأتمنى لكم النجاح في قادم المراحل الدراسية.
  • خطوة خطوة يصعد الطالب سلم العلم، والمرحلة المتوسطة هي مرحلة مهمة في حياة الطالب الدراسية، مبارك على جميع الطلاب المتفوقين فيها، ومبارك لهم النجاح والتخرج منها والصعود للمرحلة الثانوية.

شاهد أيضًا: عبارات تخرج طفلي من الروضة

كلمات معبرة عن التخرج من الثانوية

في الجدول الآتي مجموعة مميزة من كَلمات مُعبرة عَن التّخرج من الثانوية:

الكلمة الأولى إنَّ المرحلة الثانوية هي مرحلة مهمة جدًا، لأنها المرحلة التي تنقل الطالب إلى الجامعة، فمبارك للجميع التخرج منها وبالتوفيق في المرحلة الجامعية.
الكلمة الثانية انتهت سنوات الثانوية الثلاثة، مبارك لكم جميعًا أيها الطلاب، نسأل الله تعالى لكم التوفيق في السنوات القادمة بإذنه تعالى، وإلى الاحتفال بالنجاح في الجامعة، نراكم على خير وفخر واعتزاز.
الكلمة الثالثة إنَّ التخرج من الجامعة أمر عظيم وإنجاز كبير، ولكنه بداية الطريق الأصعب، وهو طريق الجامعة فاشحذوا الهمة لهذه المهمة الجديدة، وألف مبارك عليكم جميعًا أيها الطلاب.

كلمات معبرة عن التخرج لنفسي

تعرض النقاط الآتي أجمل كَلمات مُعبرة عَن التّخرج لنفسي:

  • لقد تعبت، وبذلت الكثير من الجهد، ومن حقي أن أفخر وأفرح بنفسي، مبارك لي ولجميع المتخرجين بهذا التخرج وهذه المناسبة العظيمة.
  • لأنني بذلت الكثير من السهر والتعب لا بد لي أن أفرح، وأهنئ نفسي أولًا قبل أن يهنئني أحد، مبارك لي هذا الإنجاز، والحمد لله رب العالمين على توفيقه.
  • أحمد الله رب العالمين في كل ثانية على التوفيق وعلى النعم والفضل العظيم، لقد انتهت حياتي الدراسية تقريبًا، فيا رب وفقني في الأيام القادمة لما تُحب، وترضى يا أرحم الراحمين.

كلمات معبرة عن التخرج لاختي

إلى أختي الغالية، أقدم فيما يأتي مجموعة مميزة من كَلمات مُعبرة عَن التّخرج:

  • أختي الحبيبة أبارك لك إنجازك العظيم، وأهنئك من أعماق قلبي على التخرج، أنت تستحقين كل شيء عظيم، وتستحقين أن تكوني من المتفوقات، مبارك لك هذا الإنجاز العظيم.
  • أبارك من أعماق القلب لأختي الحبيبة التي انتهت من السنوات الدراسية الجامعية بأفضل طريقة ممكنة، ووصلت إلى مرحلة التخرج، مبارك لك ولجميع المتخرجين.
  • أختي الغالية التي عشت معها سنوات عمري، أبارك لك تخرجك من الجامعة بهذا المعدل المشرف، إلى مزيد من النجاحات والإنجازات في حياتك القادمة.

كلمات معبرة عن التخرج صديقتي

يعرض الجدول الآتي مجموعة مميزة من كَلمات مُعبرة عَن التّخرج صديقتي:

كلمات معبرة عن التخرج صديقتي
  • صديقتي الحبيبة التي تعبت أمام عيني، صديقتي الغالية التي قدمت من جسدها وذهنها الكثير من التعب والتركيز في سبيل أن تصل إلى التخرج، مبارك لك من القلب هذا الإنجاز العظيم.
  • أبارك لصديقتي الغالية والعزيزة على قلبي هذا التخرج، لقد زرعت وحصدت خير الحصاد، حفظك الله ووفقك لكل خير في حياتك القادمة.
  • انتهت سنوات الدراسة الطويلة يا صديقتي الغالية، وأنت التي كنت فيها مثالًا حيًا على الجد والاجتهاد، فمن حقك اليوم أن تفرحي بالتخرج، مبارك من القلب.

شاهد أيضًا: عبارات تخرج الاطفال من الروضة

كلمات معبرة عن التخرج بالانجليزي

بعد أن قدمنا هذه العِبارات والكَلمات والرسائل عن التّخرج باللغة العربية، فيما يأتي أجمل كلماتٍ معبّرة عن التّخرج باللغة الإنجليزية مترجمة:

  • Graduation is the result of the long hard work and diligence that a person pays during the years of study, so it is natural for a person to rejoice in it and to try to express this joy in various ways, means and methods.
    الترجمة: إنَّ التخرج هو حصيلة التعب والاجتهاد الطويل الذي يدفعه الإنسان في سنوات الدراسة، لذا فمن الطبيعي أن يفرح به الإنسان وأن يحاول التعبير عن هذا الفرح بشتى الطرق والوسائل والأساليب.
  • I congratulate all my graduating friends, and I also congratulate myself that we have reached this stage of our academic life. Praise be to God, Lord of the Worlds.
    الترجمة: أهنئ جميع أصدقائي المتخرجين، وأهنئ نفسي أيضًا بأن وصلنا إلى هذه المرحلة من حياتنا الدراسية، فالحمد لله رب العالمين.
  • Today we live the joy of graduation, this joy that I cannot describe, so congratulations to all the graduates, and praise be to God, Lord of the Worlds, who enabled us to reach this stage of our lives, and we ask Him for success in the coming days.
    الترجمة: نعيش اليوم فرحة التخرج، هذه الفرحة التي لا يمكنني وصفها، فمبارك لجميع المتخرجين، والحمد لله رب العالمين الذي وفقنا للوصول إلى هذه المحطة من حياتنا، ونسأله التوفيق في قادم الأيام.

صور بطاقات كلمات معبرة عن التخرج 2022

بعد أن قدمنا مجموعة مميزة من الكلمات المعبرة عن التخرج فيما يأتي نقدم مجموعة صور بطاقات كلمات معبرة عن التخرج 2022:

صور بطاقات كلمات معبرة عن التخرج 2022

صور بطاقات كلمات معبرة عن التخرج 2022
صور بطاقات كَلمات مُعبرة عَن التّخرج 2022
صور بطاقات كَلمات مُعبرة عَن التّخرج 2022

إلى هنا نختم هذا المقال الذي قدّمنا فيه بالتفصيل عن كلمات معبرة عن التخرج 2022 عبارات ورسائل معبرة في التخرج وكلمات معبرة للتخرج من الثانوية والمتوسط والابتدائي والجامعة وغير ذلك من الكلمات المعبرة عن التخرج، وقدمنا في الختام أجمل صور بطاقات كلمات معبرة عن التخرج لعام 2022.