منوعات

من هي خادمة حميدان التركي بالخطوات

محتوى المقالات

من هي خادمة حميدان التركي التي تسببت في سجنه لأكثر من عام ونصف بسبب الادعاءات التي وجهتها ضده ، فيما تدهور الوضع القانوني لحميدان التركي بعد مقتله أثناء محاكمته في دولة أمريكا ، حيث عاد اسم حميدان التركي إلى الأضواء الإعلامية إلى جانب أنباء عن انفراج في قضاياه الشهر التالي ، وهذا ما قاله أحد أبنائه ، وكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل يتساءلون من؟ خادم حميدان التركي هو.

من هو خادم حميدان التركي؟

مدبرة منزل حميدان التركي سيدة أندونيسية الجنسية ، حيث عملت لسنوات في منزل حميدان قبل أن تتهمه وتشكو للجهات المختصة حول مكان منزله. قالت السلطات الرسمية ، لأنها أسقطت القضية فجأة عندما تم فرض حارس أمن مشدد حول شقتها خوفا من التعرض للاعتداء ، لكن الحارس تقاعد قبل ساعات قليلة من وفاته.

حميدان التركي التركي

وهو مواطن سعودي ومعتقل في أحد سجون الولايات المتحدة الأمريكية. يتراوح عمره بين 52 و 53 سنة. ولد عام 1969. دخل السجن عندما حكمت عليه محكمة أمريكية في كولورادو لمضايقته بالخادمة الأندونيسية التي تدير شؤونه الداخلية وبدأت محاكمته بتهمة اختطاف هذه الخادمة. بعد سنوات من إجبارها على العمل من المنزل مجانًا لأنه لم يجدد إقامته ، أجبرها على العيش في منزل غير صالح للإقامة ، وأثارت قضيتها تفاعلات كبيرة. لدعم حميدان.

هل حميدان التركي مظلوم؟

نفى حميدان التركي جميع التهم الموجهة إليه من قبل الخادمة في منزله ، وقال إن هذه التهم ملفقة ضده بعد المؤامرة التي تعاونت بها الخادمة الإندونيسية مع الحكومة الأمريكية ، بصفته القاضي الذي تولى القضية وأطلقها. رفض الحكم الطعن القانوني الذي طرحه المحامي الخاص الذي يدافع عن حميدان. ومع ذلك ، في 25 فبراير 2011 ، استفاد حميدان من شهادة مدير السجن على حسن سلوكه لتخفيض عقوبة السجن من 28 عامًا إلى 8 سنوات ، بالتزامن مع ذلك. مع ظهور أدلة جديدة تثبت تواطؤ القاضي الذي حكم في قضيته مع الجهات المعنية.

ترجع أصول التركي إلى محافظة رفحاء التابعة لمنطقة الحدود الشمالية ، أما قبيلة التركي فهو من قبيلة بني خالد وهي القبيلة العربية الأصيلة والموجودة بشكل عام. في المناطق الشرقية والشمالية من المملكة العربية السعودية.

ظهرت المقالة من هي خادمة حميدان التركي بالخطوات أولاً على بريس التعليمي.