اخبار البحرين

الأمين العام لمجلس التعليم العالي تهنئ الجامعة الخليجية حصولها على الاعتراف الرسمي من السعودية والموصي بالتحاق الطلبة فيها

استقبلت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، الأستاذة الدكتورة منى راشد الزياني رئيس مجلس أمناء وإدارة الجامعة الخليجية، والدكتور مهند المشهداني رئيس الجامعة الخليجية.

وخلال اللقاء، هنأت الأمين العام لمجلس التعليم العالي الجامعة الخليجية وجميع منتسبيها بمناسبة ‎إدراج وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية الشقيقة الجامعة الخليجية بمملكة البحرين ضمن الجامعات المصنفة المعترف بها والموصي بالتحاق الطلبة السعوديين للدراسة بها، مشيدة بما تحظى به الجامعة من تطوير ونمو على الصعيد الأكاديمي والمهني، وما يحظى به الطلبة من تدريب ومهارات عملية وفرص واعدة لتلبية احتياجات سوق العمل ومتطلبات أصحاب الأعمال.

وقالت إن مجلس التعليم العالي في مملكة البحرين سيواصل بدوره تشجيع جميع مؤسسات التعليم العالي للعمل على تطوير البيئة التعليمية والمخرجات الأكاديمية والمهارات الطلابية، وتعزيز التواصل المباشر مع مؤسسات التعليم العالي والوقوف على احتياجاتها وتلبية متطلباتها، ما من شأنه رفع القدرة التنافسية للجامعات المحلية على مستوى العالم وتطوير منظومة التعليم العالي في البحرين نحو آفاق أشمل.

من جانبهما، ثمنت الأستاذة الدكتورة منى راشد الزياني رئيس مجلس أمناء وإدارة الجامعة الخليجية، والدكتور مهند المشهداني رئيس الجامعة الخليجية، الجهود المبذولة والحرص المستمر من مجلس التعليم العالي، مشيدين بدوره في دعم مؤسسات التعليم العالي ومساندتها في تحقيق التقدم المستمر للجامعة.

ويأتي الاعتراف السعودي بالجامعة الخليجية، بعد أن قررت الإدارة العامة لمعادلة الشهادات في وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الاعتراف في الجامعة والمؤهلات التي تقدمها لطلبتها في برامج البكالوريوس والدراسات العليا.

استقبلت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، الأستاذة الدكتورة منى راشد ال……لقراءة كامل المقال حمل برنامج الايام مجانًا والخالي من الإعلانات او قم بزيارة الموقع الالكتروني alayam.com