سياحة و سفرمنوعات

افضل 10 مدن في العالم

قامت Travel + Leisure بتجميع قائمتها السنوية الثانية والعشرين لأفضل مدن العالم ، وفقًا لتصويت المستخدمين في جميع أنحاء العالم. فلورنسا وروما هما المدينتان الوحيدتان في “قاعة الشهرة” لصنع القائمة عشر سنوات على التوالي.

  1. سان ميغيل دي الليندي ، المكسيك
  2. تشارلستون ، ساوث كارولينا ، الولايات المتحدة
  3. شيانغ ماي، تايلاند
  4. كيوتو ، اليابان
  5. فلورنسا، إيطاليا
  6. أواكساكا ، المكسيك
  7. هوي آن ، فيتنام
  8. كيب تاون ، جنوب أفريقيا
  9. اوبود، اندونيسيا
  10. لوانغ برابانغ، لاوس

من الواضح أن القائمة هنا ستكون منحازة بعض الشيء نحو أفضل المدن السياحية ، حيث تم استطلاعها من مجلة السفر. لن تحتوي على أشياء مثل سوق العمل والنظام المدرسي وغير ذلك من العلامات الاقتصادية البارزة التي يبحث عنها الناس. طلبت Travel + Leisure من القراء مراجعة تجاربهم في مدن مختلفة وفقًا للمعايير المحددة. وتشمل هذه المعالم والمعالم ، والثقافة ، والمأكولات ، والود ، والتسوق ، و “القيمة الإجمالية”. المدينة الأولى في هذه القائمة هي مدينة بها وفرة من الأشياء التي يجب القيام بها ، والأشياء التي يجب رؤيتها ، وطابعها المميز.

المدن التي وضعت القائمة هذا العام لديها بعض الأشياء المشتركة. المدن التي تحتل المرتبة الأولى تميل إلى أن تكون في متناول المشاة ، وتميل إلى أن تكون لديها مساحات خضراء وفيرة ، ولها مواقع تاريخية محفوظة جيدًا. لقد جذبت هذه الميزات المزيد والمزيد من الزوار إلى آسيا ، والتي تمثلت في عام 2017 أكثر من أي سنة سابقة.

المصدر
infoplease
الوسوم
اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق