منوعات

البخار الخامس: علاج غوينيث بالترو الغريب للتغلب على اضطراب الرحلات الجوية الطويلة

ليس من المعتاد في كثير من الأحيان الانتباه إلى شيء أوصت به Gwyneth Paltrow. بعد كل شيء ، أخبرت ذات مرة أن الناس يصابون بالصدمة من قبل مجموعة من النحل إذا أرادوا تقليل ظهور ندبة أو إسقاط الالتهاب.

لذلك عندما يتعلق الأمر بنصيحتها الصحية ، فإنني أميل إلى الابتعاد.

لكن في الآونة الأخيرة ، قضيت بعض الوقت في العاصمة الأمريكية – سانتا مونيكا ، وهي مدينة شاطئية بوندي إسك في لوس أنجلوس ، والتي صارت أيضًا علامة تجارية لشركة HQ للعلامة التجارية في جويني. المادة اللزجة.

بالطبع ، كان الاقتراب من فرصة جيدة للتجاهل ، لذلك قررت أن الوقت قد حان لإعطاء أحد هذه النصائح الصحية السخيفة دوامة.

تشتهر غوينيث بالترو بنصائحها الصحية الفظيعة - بما في ذلك بخار البخار الشهير الذي أوصت به ذات مرة. الصورة: الموردة
media_cameraتشتهر غوينيث بالترو بنصائحها الصحية الفظيعة – بما في ذلك بخار البخار الشهير الذي أوصت به ذات مرة. الصورة: الموردة

ذات الصلة: نصيحة غوينيث بالترو: احصل على البخار المهبلي

ذات الصلة: بعقب البخار في سبا Tikkun ، سانتا مونيكا

على الرغم من تقديم Paltrow الكثير من الاقتراحات السخيفة على مر السنين ، كان هناك واحد أردت حقاً أن أتحقق منه بنفسي – البخار المهبلي الشهير.

أ المادة اللزجة دليل للمنتجعات الصحية قبل بضع سنوات ، هتفت إلى "V-Steam" ، وهو علاج لأعضاء تناسلية لديك ، والذي يتضمن الجلوس أو القرفصاء على البخار الساخن المملوء بالأعشاب التي تنظف وتعيد توازن مستويات الهرمون.

وكتبت بالترو في مدونتها "أنت تجلس على ما هو العرش المصغر بشكل أساسي ، ويجمع مزيج من الأشعة تحت الحمراء والبخار المغمور رحمك ، وآخرون".

"إنه إصدار نشط – وليس مجرد نضح بخار – يوازن بين مستويات الهرمون الأنثوي."

كما قلت ، هذا يبدو وكأنه منتهكي تمامًا لكنه مستمر في زيادة شعبيته. حتى أن Chrissy Teigen كشفت مؤخرًا عن أنها كانت من المعجبين ، وعادة ما تكون الشخص الذي ينادي بالهراء ولا يكون جزءًا منه.

لا يوجد أي دليل علمي يدعم أي من هذه الفوائد "الصحية" ، وكانت هناك امرأة تتصدر عناوين الصحف في أغسطس من العام الماضي بسبب معاناتها من حروق من الدرجة الثانية خلال هذه العملية. أوتش.

لكن لسبب غريب ما زلت أرغب في اختبار هذا الطريق لنفسي. خاصةً عندما سمعت أن بعض الأشخاص يستخدمون العلاج الغريب كعلاج للتخلف والتخلف عن العمل.

لقد هبطت في الساعة السادسة والنصف صباحًا بعد رحلة استغرقت 14 ساعة من سيدني وكنت بحاجة إلى بعض المساعدة في التكيف مع التوقيت المحلي. ربما كان هذا مجرد تذكرة؟

عند الحجز في Tikkun Hollistic Spa – المكان المحدد الذي تعرّضت فيه Paltrow لنفسها لمرة واحدة قبل أن تجلس على كرسي به فتحة كبيرة فيه – اتجهت دون توقع.

في الداخل ، قيل لي أن أكون عاريًا ولف ورقة بلاستيكية كبيرة من حولي ، بالطريقة التي كنت تستخدم بها منشفة مرة واحدة خارج الحمام. سيكون بمثابة عائق أمام الحفاظ على الحرارة بمجرد جلوسي على "العرش" المرعب قليلاً.

كان يوجد في غرفة الكرسي ستة مقاعد تبخير ، لكن لحسن الحظ كنت وحدي. بعد مساعدتي على الكرسي (لأنه كان من الصعب بعض الشيء نشر ساقي ورفع نفسي) تلقيت جهاز تحكم عن بعد يتحكم في درجة الحرارة وقيل لي إن العلاج سيستمر لمدة 30 دقيقة.

كنت هنا - وكذلك كان غوينيث. الصورة: الموردة
media_cameraكنت هنا – وكذلك كان غوينيث. الصورة: الموردة

أخبرني المساعد ، قبل أن يتركني إليه: "سوف ترتفع درجة حرارته هناك ولكن حاول ألا تفتح رداءك وتُسخن الحرارة".

لم أكن على المقعد سوى دقيقة واحدة أو نحو ذلك في هذه المرحلة ولم أشعر بألم شديد ، لذا اخترقت الأمر حتى ستة وبدأت في ترك مهبلي يتعرق. الآن هناك جملة لم أتخيلها مطلقًا.

في هذه المرحلة ، كانت الساعة 3:30 مساءً بتوقيت لوس أنجلوس ، وكنت مستيقظًا لمدة 30 ساعة بفضل رحلتي الصباحية وفارق التوقيت الذي استمر 19 ساعة ، لذلك كنت أيضًا أشعر بالنعاس.

في الدقائق العشرة الأولى ، لم أكن مقتنعا أنه كان على ذلك ولكن بعد ذلك بدأت الحرارة في البناء داخل قبة عباءة غريبة ملفوفة حولي وبدأت في الضغط بشكل غير مريح. مع مرور 15 دقيقة ، كنت متأكدًا من أنني يجب أن أغادر المكان لأنه كان كثيرًا جدًا. لقد قمت بتقليص درجة الحرارة بسرعة وأملت في الحصول على راحة خفيفة ، لكنني كنت أشعر بالفعل بالعرق.

لم تكن المهبل هي التي شعرت بالحرارة - كان جسمي كله يقطر في العرق.
media_cameraلم تكن المهبل هي التي شعرت بالحرارة – كان جسمي كله يقطر في العرق.

بالنسبة للنصف الثاني من العلاج الذي تعاملت معه على الكرسي بشكل غير مريح ، حتى قدمي التي كانت تجلس على براز حول قاعدة الكرسي كانت تصاب بالحكة من الحرارة الشديدة.

بطبيعة الحال ، أخذت صورة شخصية في هذه المرحلة وكنت فوضى تفوح منه رائحة العرق المطلقة. ربما كان قد تم تطهي بالبخار خاصة بي لكن لم يكن هناك شبر مني مبلل.

في نهاية المطاف ، بعد ما بدا وكأنه عمر حار ، بدأ جهاز توقيت بجانبي في إخباري أبلغت أنني قد وصلت إلى الدقائق الثلاثين وقد قفزت من فوق ذلك الكرسي ذي القاع بشكل أسرع مما قلته بنعم على كوب من prosecco.

عدت مباشرة إلى غرفة التغيير لأرتدي ملابسي ولم أشعر أن الزيادة المفاجئة في الطاقة وعدني بها جويني. في الواقع ، شعرت أكثر من أي وقت مضى.

لكن خلال مسيرتي لمدة 10 دقائق إلى الفندق ، بدأت في ملاحظة نبع من خطوتي ، وعندما وصلت إلى غرفتي ، شعرت فجأة بالرغبة في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وعدم النوم.

لذلك هذا هو ما فعلته بالضبط ، أدهشني أنني شعرت فجأة بالإلهام للتسلل خلال 30 دقيقة على جهاز المشي والسائر. لحسن الحظ بالنسبة لي ، كنت أقيم في فندق العافية specailist الذي يلبي كل جانب من جوانب ركلة بلدي الصحية ، حتى واحد بفعل البخار.

مرة أخرى في فندقي الصحي الفاخر ، فندق Santa Monica Proper ، حصلت على الكثير من الطاقة ، لذلك قررت بغرابة أن أذهب لممارسة التمارين. الصورة: الموردة
media_cameraمرة أخرى في فندقي الصحي الفاخر ، فندق Santa Monica Proper ، حصلت على الكثير من الطاقة ، لذلك قررت بغرابة أن أذهب لممارسة التمارين. الصورة: الموردة

تمكنت حتى من تناول العشاء في الساعة 8 مساءً – تناول الطعام في بار ومطعم فندقي على السطح ، كالابرا في فندق سانتا مونيكا السليم – قبل النوم في الساعة 10 مساءً.

على الرغم من أنه لا يمكنني الاعتماد على بعض الفضل في هذه الطفرة المفاجئة في الطاقة ، إلا أنني بالتأكيد تغلبت على بطيئي في ذلك اليوم وكان لدي القليل من الضحك.

ربما جويني على شيء ما.

استمر في المحادثة RebekahScanlan | [email protected]

نشرت في الأصل كما علاج اضطراب الرحلات الجوية الطويلة التي تعمل حقا

اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق