منوعات

تفتح Foxtel مكتبة محتويات كاملة لجميع المشتركين أثناء الأزمات

قامت Foxtel بفتح مكتبة المحتوى والبيانات الخاصة بها لمشتركيها لمساعدتهم على تجاوز حالة عدم اليقين بشأن قيود COVID-19.

من اليوم ، سيكون لدى عملاء Foxtel المزيد من المحتوى للاستمتاع بالوصول إلى مجموعة كاملة من الدراما والترفيه وأسلوب الحياة والأفلام الوثائقية والواقع وقنوات Kids2 التلفزيونية والمكتبات حسب الطلب.

سيحصل عملاء Foxtel Now أيضًا على Drama Extra و Docos و Pop و Lifestyle و Kids المضافة إلى حزم Essentials أو Pop أو Lifestyle.

لا يحتاج العملاء إلى تفعيل التغييرات ، والتي ستكون سارية حتى 31 مايو.

وقال باتريك ديلاني ، الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكستل ، إنه يأمل أن تجعل هذه الخطوة من السهل على العائلات البقاء على قيد الحياة لقضاء المزيد من الوقت في المنزل بسبب قيود COVID-19.

"لقد فتحنا جميع طبقاتنا للجميع. لذلك بغض النظر عن مجموعتك ، ستحصل على كل أعمالنا الدرامية ، والترفيه ، والأفلام الوثائقية الخاصة بنمط الحياة ، وواقعنا وأطفالنا.

"نحن جميعًا في هذا الأمر معًا ونريدهم أن يعرفوا أن Foxtel متاح لهم. توفر هذه المبادرات للعملاء تجربة ترفيهية أفضل في منازلهم بمزيد من المحتوى ، والوصول إلى المزيد من الشاشات والمزيد من البيانات ، وكل ذلك بدون تكلفة إضافية ".

سيتمكن مستخدمو Foxtel GO الآن من التدفق من أجهزتهم إلى جهاز تلفزيون وسيتم توفير بيانات النطاق العريض غير المحدودة لجميع عملاء Foxtel Broadband و Foxtel NBN.

وقال ديلاني: "إنها أوقات مربكة ، وأنا أعلم أنه بعد مشاهدة رئيس الوزراء الليلة الماضية ، اتخذت تلميحًا قويًا للغاية بأننا يجب أن نبقى في المنزل".

"لذا يجب أن يمنح هذا اشتراك Foxtel قيمة وفائدة أكبر خلال هذه الفترة ويجعل من السهل على الكثير من الناس التواجد في مكان واحد صغير.

"بالنسبة للأطفال الذين يقضون المزيد من الوقت في المنزل ، فإن المجموعة الإضافية من المحتوى الوثائقي بما في ذلك BBC Earth و National Geographic ستساعدهم على الاستمرار في معرفة المزيد عن العالم من حولنا."

كما أن Foxtel تبقي عشاق الرياضة راضين عن آخر الأخبار وأفضل الترفيه في اللعبة أثناء إغلاق COVID-19.

في يوم الأربعاء ، قدمت FOX LEAGUE مجموعة عرض جديدة مع 38 ساعة من المحتوى المباشر على مدار الأسبوع.

ستعيد FOX LEAGUE أيضًا عيش أفضل اللحظات في تاريخ اللعبة من خلال طرح بعض من أفضل العروض من أكبر نجوم دوري الرجبي بالإضافة إلى أعظم اختبارات ومباريات دولة المنشأ على الإطلاق.

قال ديلاني: "كما تعلمون ، في عالم لا توجد فيه رياضة حية ، لا يزال هناك مشجعون رياضيون ويقول متابعونا الرياضيون لنا ، استمروا".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق