منوعات

ركز في نفسك وماتقارنش حياتك بغيرك.. دليلك إلى الابتسام لتصبح في حال أفضل

الوجه المبتسم هو بطبيعة الحال أكثر جاذبية، وتعد الابتسامة طريقة رائعة للتواصل مع الآخرين، كما أن لها تأثيرا إيجابيا على شعورك تجاه نفسك، حيث تكسب القلوب وتجعلك تشعر بالثقة وبقدر أقل من التوتر.

ونشر موقع “هيلث شوتس” مجموعة من النصائح حول فوائد الابتسامة.

• التركيز على الخير

إذا اخترنا التركيز فقط على الخير وممارسة الامتنان لكل شيء لدينا، فنميل إلى الحصول على ابتسامة وحياة أكثر سعادة.

• افعل الأشياء التي تجعلك سعيدًا

لديك حياة واحدة فقط لتعيشها، لذلك اخرج، واعمل، وحقق هذه الأحلام وعش حياة تتقدم فيها باستمرار لتصبح أفضل نسخة من نفسك، واحرص دائما على إضافة المزيد من الفرح والمعنى إلى حياتك.

• قل لا للمقارنة

مقارنة حياتك بالآخرين فقط تجردك من السعادة التي تشتد الحاجة إليها، لذلك توقف عن التحقق مما يفعله الآخرون وابدأ بدلاً من ذلك في التركيز على طرق التعلم لتحسين نوعية حياتك، حيث إنها كلما تحسنت، كلما أصبحت أكثر بهجة.

• بناء لحظات الخير

كن لطيفًا ورحيمًا تجاه نفسك والآخرين، وحاول أن تخصص وقتًا لأحبائك، والتزم بعادات نمط الحياة الصحية، وتناول طعامًا جيدًا، ونم جيدًا، وافعل أي شيء يحسن نوعية حياتك، وذلك عن طريق الاعتناء بنفسك جيدًا لدعوة المزيد من السلام إلى حياتك.

• قضاء الوقت مع الطبيعة

يعتقد بحق أن الطبيعة هي أفضل معالج، حيث كلما قضينا وقتًا أطول في الطبيعة، كلما شفينا وننمو في الحياة نحو أن نصبح أفضل نسخة من أنفسنا، لذلك اخرج واجلس في ضوء الشمس المتوهج، واسترخ في المساحات الخضراء لمساعدتك على الابتسام أكثر من خلال السلام.