منوعات

طبيب أوهايو نيكول بالدوين يتلقى تهديدات بالقتل بسبب فيديو TikTok المؤيد للقاح

لم تعتقد نيكول بالدوين أن مقطع الفيديو "المرح والتربوي" الخاص بها حول اللقاحات سيؤدي إلى غضب بين مضادات الفاكسات.

استغرق الأمر أقل من 24 ساعة حتى يظهر مقطع الفيديو على التطبيق الشهير لمشاركة الفيديو TikTok و Twitter قبل أن يتوقف طبيب أوهايو عن رد الفعل العنيف من مئات الآلاف من الأشخاص المرتبطين بحركة مكافحة اللقاح.

ذات صلة: لماذا لا يقوم بعض الآباء الأستراليين بتطعيم أطفالهم

ذات صلة: لا تريد "الجدري" والصور المضادة لـ vaxxers أن تراه

تلقت طبيبة الأطفال في أوهايو نيكول بالدوين تهديدات بالقتل بعد نشر فيديو مؤيد للتطعيم على TikTok.
media_cameraتلقت طبيبة الأطفال في أوهايو نيكول بالدوين تهديدات بالقتل بعد نشر فيديو مؤيد للتطعيم على TikTok.

يمكن رؤية الطبيب من ولاية أوهايو وهو يرقص ويشير إلى الأغنية كيوبيد خلط ورق اللعب كما تقول النصوص على الشاشة: "تمنع اللقاحات: الحصبة ، شلل الأطفال ، السعال الديكي ، التهاب الكبد ، الأنفلونزا ، فيروس الورم الحليمي البشري ، التهاب السحايا ، النكاف … اللقاحات لا تسبب التوحد".

ومع ذلك ، فإن مقطع الفيديو التثقيفي الخاص بها حول سبب قيام الآباء بتطعيم أطفالهم تسبب في غضبهم ، حيث وصفها المضادون للفاكس بأنها "غير متعلمة".

وكتب أحد مستخدمي تويتر قائلاً: "اللقاحات تدمر حياة كل فرد ، وفي يوم ما سترد على قوة أعلى لكونك جاهلًا عن قصد ويدافع عن الجانب الخطأ من التاريخ".

وقال آخر ببساطة: "علم نفسك امرأة".

لكن الدكتور بالدوين كان سريعًا في الرد قائلاً: "لقد فعلت. شكر. 4 سنوات من الكلية. 4 سنوات من كلية الطب. 3 سنوات من الإقامة للأطفال. 13 عامًا من الممارسة السريرية ".

ومع ذلك ، فقد تركها في خط إطلاق النار مع مئات يشككون في مصداقيتها كطبيبة أطفال.

قالت إنها كانت مجرد شريط فيديو تعليمي ممتع حول اللقاحات ، لكن "لم أكن أعرف كيف ستنطلق".
media_cameraقالت إنها كانت مجرد شريط فيديو تعليمي ممتع حول اللقاحات ، لكن "لم أكن أعرف كيف ستنطلق".
غمرت آلاف من مضادات vaxxers صفحتها على Twitter قائلة إنها "غير متعلمة".
media_cameraغمرت آلاف من مضادات vaxxers صفحتها على Twitter قائلة إنها "غير متعلمة".

"حاول قراءة إدخال لقاح. أنت تعرف الورقة التي تأتي مع القارورة؟ إنه يعلم أكثر من جميع سنوات "التدريب الطبي" على اللقاحات. وكتب أحد مضادات الاكتئاب المحببة أن اللقاحات يمكن أن تسبب التهاب الدماغ الذي يمكن أن يؤدي إلى تلف في الدماغ يمكن أن يؤدي إلى مرض التوحد وأحيانًا الموت.

وأشار معلقون آخرون عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي إلى اللقاحات باسم "السم" ، وأشاروا إلى أن الدكتورة بالدوين كانت تدفع مقابل الترويج للتطعيم.

في مقطع الفيديو الخاص بها الذي تمت مشاهدته أكثر من 1.5 مليون مرة ، اختتمت الدكتورة بالدوين رسالة مفادها أن "اللقاحات لا تسبب مرض التوحد" – وهي نفس العبارة التي تشير إليها مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) على موقعها على الإنترنت ، والتي تتضمن الأدلة العلمية لمراجعة الأقران تدعم البيان.

كثير من مستخدمي تويتر أثقلوا النقاش. الصورة: تويتر
media_cameraكثير من مستخدمي تويتر أثقلوا النقاش. الصورة: تويتر
تمت مشاهدة فيديو الطبيب أكثر من 1.5 مليون مرة. الصورة: تويتر
media_cameraتمت مشاهدة فيديو الطبيب أكثر من 1.5 مليون مرة. الصورة: تويتر

كتبت الدكتورة بالدوين أنها تلقت مراجعات احتيالية على مواقع مثل Google و Yelp ، والتي تضايق موظفيها و "تهدد ممارستها" ، في منشور على Facebook يوم الجمعة.

"لقد استغرق الأمر فريقًا يعمل على مدار الساعة لحظر أكثر من 5000 مهاجم من صفحتي على Facebook فقط. تم نشر تقييمات الاحتيال على مواقع تصنيف متعددة ، وأبرزها Google و Yelp. وكتب الطبيب "تم الإبلاغ عن جميع المراجعات وهي قيد التحقيق".

"كان المهاجمون يتصلون بمكتبي ويضايقون موظفيي ويهددون عملي. هذه الدعوات قيد التحقيق من قبل الشرطة. "

وجد آخرون الفكاهة في كل الغضب. الصورة: تويتر
media_cameraوجد آخرون الفكاهة في كل الغضب. الصورة: تويتر

قالت طبيبة الأطفال البالغة من العمر 42 عامًا في Northeast Cincinnati Pediatric Associates في سينسيناتي ، أوهايو ، إنها أنشأت حساب TikTok لها الأسبوع الماضي لأنها أرادت الوصول إلى مجموعة سكانية مختلفة عن حسابها الآخر.

من الواضح ، كطبيب أطفال ، أعرف أن اللقاحات آمنة. وقال الدكتور بالدوين: "أعتقد أن هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة عنهم" المستفسر. "أعرف أن لدى TikTok هذا العدد الكبير من المراهقين وكذلك بعض البالغين الأصغر سنا ، لذلك كان أملي في أن أنتشر ، كما تعلمون ، أن اللقاحات آمنة – أنشر تلك الرسالة إلى جمهور مختلف عن ما وصلت إليه على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى."

تقول الدكتورة بالدوين إن التجربة لن تمنعها من محاولة إيصال رسالة مفادها أن اللقاحات آمنة.

"سيكون هناك المزيد من TikToks قادمة" ، قالت.

نُشرت في الأصل كمضادات للخسارة غاضبة في فيديو الطبيب الفيروسي

اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق