فنون

محمد عبده يثير ضجة بأدائه الراقص في أحدث حفلاته الغنائية

الرياض ـ مصر اليوم

أحيا فنان العرب محمد عبده مساء أمس الثلاثاء بالتزامن مع ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حفلًا غنائيًا على مسرح طلال مداح في أبها، وسط حضور جماهيري ضخم، وسعادة جمهوره بلقائه في حفل العيد.وخلال الحفل، حرص محمد عبده في البداية بالدعاء بالرحمة للفنان الراحل طلال مداح، وقال: “إحنا الليلة في مسرح العملاق طلال مداح.. نترحم عليه وعلى أمواتنا كلهم”، وذلك وسط تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين واجهوا حديثه بالتصفيق.

كما أثار النجم السعودي الشهير ضجة بعد أن أدى بعض الحركات الراقصة خلال الحفل، عندما قرر الغناء واقفًا، ليقوم بالسير على المسرح بشكل راقص بالتزامن مع غناء إحدى أغنياته.وتداول جمهور النجم السعودي عدة فيديوهات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشادوا بطرافته ومرحه مع الحضور، وعودته مجددًا للتفاعل مع الجمهور في حفلاته من خلال أدائه المرح وحركاته الراقصة.

في سياق آخر، تصدر محمد عبده اهتمامات الجمهور بعد أن حل ضيفًا في شهر رمضان على برنامج “مراحل”، وخلال اللقاء أكد أن ثروته تزيد عن 11 مليار ليعود ويوضح سريعا أن ثروته هي أبنائه الـ 11 (نورا وود وريم وهيفاء ودلال وعبد الرحمن وبدر وخالد والعالية والعنود والسلطان)، قائلا: “إنهم يفوقون كثير من المليارات.. هم ثروتي”، لافتًا إلى أنه لديه استثمارات واسعة في مجال العقارات في دول كثيرة.

الجدير بالذكر أن محمد عبده سيحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا جديدًا يوم 6 مايو، في المملكة العربية السعودية، ولكن هذه المرة ضمن فعاليات موسم جدة 2022، وهو الحفل الذي روجت له الهيئة العامة للترفيه، وسط حفاوة بالغة من الجمهور الذي عبر عن مدى سعادته لاستقبال النجم السعودي الشهير.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد عبده وأصيل أبو بكر يُحييان حفلاً غنائيًا في مهرجان فبراير الكويت الخميس

محمد عبده يطرح أحدث أغانيه “كتير اشتقت” اليوم

egypttoday
egypttoday