منوعات

نجمة الاباحية تدافع عن الصورة الرياء 40kg وفقدان الوزن

قامت جينا جيمسون بالرد على المتصيدون الذين ادعوا أن نجم الاباحية السابق يسيء استخدام الكحول بعد نشر تحديث "طال انتظاره" في رحلتها كيتو.

جينا ، التي كانت توثق رحلة إنقاص الوزن على إنستغرام ، انتقلت مؤخرًا إلى صفحتها لمشاركة مشاركة صادقة ومثيرة في تقدمها.

عرضت الفتاة البالغة من العمر 45 عامًا شخصيتها مرتدية فستانًا أسودًا ملائمًا بعد أن أعلنت الشهر الماضي أنها تخطط للحصول على "العودة إلى المسار الصحيح" في نظام كيتو الغذائي ، بعد زيادة وزنها 40 كيلوجرام.

ذات الصلة: جينا جيمسون تحول الجسم لا يصدق

نشرت النجمة الإباحية السابقة ، جينا جيمسون ، 45 سنة ، هذا التحديث "الذي طال انتظاره" في رحلة فقدان الوزن التي بلغت 40 كجم ، لكنها قوبلت ببعض الانتقادات. الصورة: Instagram / jennacantlose
media_cameraنشرت النجمة الإباحية السابقة ، جينا جيمسون ، 45 سنة ، هذا التحديث "الذي طال انتظاره" في رحلة فقدان الوزن التي بلغت 40 كجم ، لكنها قوبلت ببعض الانتقادات. الصورة: Instagram / jennacantlose

"أنا أفقد ببطء. لقد بدأت الآن إزالة 14 رطلاً (6.3 كجم) لكنني كنت أتقلب ، "بدأ Jameson هذا المنصب.

أعتقد أن الهرمونات تلعب دورًا كبيرًا. ما زلت أرضع من الثدي ، واستردت دورتي مؤخرًا بعد 3 سنوات. لذلك أشعر صعودا وهبوطا ، وهبات الساخنة وافرة وبحاجة إلى كل شيء المالحة.

"معنويات القصة ، امنح نفسك نعمة ، إنها سباق ماراثون وليس سباق! أحبك يا رفاق # ketoweightloss ".

شرعت والدة الثلاثة في اتباع نظام غذائي كيتو في مارس 2018 بعد ولادة ابنتها باتل لو.
media_cameraشرعت والدة الثلاثة في اتباع نظام غذائي كيتو في مارس 2018 بعد ولادة ابنتها باتل لو.
أخذت استراحة من كيتو لكنها عادت منذ ذلك الحين بعد الحصول على 40 كجم. حتى الآن فقدت 6 كجم.
media_cameraأخذت استراحة من كيتو لكنها عادت منذ ذلك الحين بعد الحصول على 40 كجم. حتى الآن فقدت 6 كجم.

تلقت النجمة السينمائية السابقة للبالغين – التي انضمت إلى هذه الصناعة في سن 18 عامًا فقط ، واستمرت في إنشاء أعمالها السينمائية الخاصة بالبالغين بقيمة 30 مليون دولار أمريكي (45 مليون دولار أمريكي) – مزيجًا من النقد والثناء ردًا على تحديثها.

"لقد حصلت على هذا ، واصل المضي قدمًا ولا تولي أي اهتمام لأولئك الذين يدلون بتعليقات لإسقاطك أو يعتقدون أنهم يعرفونك. يجب علينا جميعا أن نشجع بعضنا البعض! " كتب معجب واحد.

وأثنى عليها آخرون لكونها "أمي رائعة وشخصية ملهمة ورجل أعمال ناجح".

ومع ذلك ، لم يكن كل ما يقرب من 1000 تعليقات إيجابية مع شخص واحد يذكرها تعاطي المخدرات السابق لها.

علق أحد المعجبين ، "لقد فقدت وزنك بشكل أسرع إذا ابتعدت عن الكحول ، الذي يتحول إلى سكر" ، أجبت جينا قائلاً: "لقد كنت متيقظًا منذ أكثر من 4 سنوات."

عارضت النمذجة والممثلة علنا ​​وصفة الدواء وإدمان الكحول.

أمرت أخرى جينا بأن "توقف" عن إرضاع ابنتها البالغة من العمر عامين ، والتي ردت عليها أيضًا قائلة: "لقد حان الوقت لكي تمانع في رعايتك".

وقالت إن فقدان الوزن يجب ألا يكون "سباق" بل "سباق الماراثون".
media_cameraقالت إن فقدان الوزن يجب ألا يكون "سباق" بل "سباق الماراثون".

كانت جيمسون في طليعة المدافعين عن فوائد نظام الكيتو الغذائي ، الذي بدأته في مارس 2018 بعد ولادة ابنتها باتيل لو في أبريل 2017.

في غضون 18 شهرًا من وصول Batel Lu ، شرعت Jameson في حملة للصحة وفقدان الوزن ، ونشرت قبل وبعد الصور التي تظهر لها أسبوعًا بعد أسبوع تقدمًا.

ذهبت لتفقد أكثر من 30 كيلوجرام من خلال الأكل الصحي واليوغا والتمارين الأخرى ، ولكن في ديسمبر من العام الماضي ، كشفت جينا أنها عادت إلى كيتو بعد حصولها على 20 رطلاً (40 كيلوجرام)

"اعتراف. لقد ربحت 20 رطلاً. قرف. كتبت على وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت ، قررت أن أستريح من #keto وأن أعيش أفضل حياة في بلدي carby.

وبعد شهر ، عرضت شخصيتها المذهلة في ملابس حمراء مستوحاة من Baywatch مع موقعها الأخير موضحة أنها تحقق أهدافها ببطء.

نشرت أصلا كنجمة الاباحية السابقة تدافع عن فقدان الوزن المفاجئة

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق