منوعات

يفتح لاعب الدرامز في منتصف الليل للنفط روب هيرست عملية لم شمل ابنته السرية

لم يكن روب هيرست ، عازف الدرامز في منتصف الليل ، يبلغ من العمر سوى 17 عامًا ، وكان يعزف في فرقته مع فرقته وعلى وشك التوجه إلى يوني. ثم اكتشف أن صديقته حامل.

في تلك المرحلة الزمنية – في منتصف السبعينيات – لم يكن احتمال تنشئة طفل على ورقات الزوجين الصغيرين وتم التخلي عن الطفل للتبني ، وفقًا لما قاله هيرست. مشروع الأحدليزا ويلكنسون.

"لقد كانت وحشية للغاية ، ليزا ، في ذلك الوقت ،" قال. "عادةً ما يتم نقل الأم الشابة المراهقة بعيدًا عن الولايات لقضاء" عطلة "في مكان ما.

يتحدث لاعب الدرامز في منتصف الليل روب هيرست عن لم شمله مع ابنته السرية بعد 36 عامًا. الصورة: مشروع الأحد
media_cameraيتحدث لاعب الدرامز في منتصف الليل روب هيرست عن لم شمله مع ابنته السرية بعد 36 عامًا. الصورة: مشروع الأحد

ثم تم التخلي عن الطفل للتبني على الفور تقريبًا. في بعض الأحيان تم تغيير جميع الأسماء لحماية المذنب. لذلك لم يتم إخبارنا بجنس الطفل. قالوا فقط ، "أنت أطفال يواصلون حياتك. لن تجد هذا الطفل أبدًا. "

ومع ذلك ، في تطور ملحوظ من القدر ، انطلقت ابنة هيرست – المغنية الريفية جاي أوشيا البالغة من العمر 46 عامًا ، والتي انتقلت في مرحلة ما إلى ناشفيل بولاية تينيسي لمواصلة مسيرتها الموسيقية – في رحلة لاكتشاف والديها الوالدين في لها 20s في وقت مبكر.

قالت: "أردت أن أعرف إذا كان هناك أي شخص يشبهني ، يمكن أن يغني ، وربما يكون موسيقيًا". شعرت وكأنه كتاب لم أتمكن من قراءته أبدًا. كان الناس لطيفين حقًا على الهاتف. بالتأكيد ، بالتأكيد. سأبحث عنه من أجلك. ثم أصطدم بجدار من الطوب بعد جدار من الطوب بعد جدار من الطوب. استمر هذا لمدة ست أو سبع سنوات جيدة. "

ثم في عام 2010 ، حصلت O’Shea على المقدمة.

اكتشفت المطربة الريفية جاي أوشيا أن والدها كان لاعب كرة القدم في منتصف الليل روب هيرست. الصورة: مشروع الأحد
media_cameraاكتشفت المطربة الريفية جاي أوشيا أن والدها كان لاعب كرة القدم في منتصف الليل روب هيرست. الصورة: مشروع الأحد

"كان هناك بريد إلكتروني يقول ، mother أمك ولدت الاتصال. كيف تريد مني المضي قدمًا؟ صراخ عيني خارج. ومع العلم أنه كان حقيقيا. شعرت به. وقالت "كنت أعلم أن هذا الأمر حقيقي".

عادت إلى سيدني من ناشفيل ، وبعد مقابلة والدتها ، سرعان ما اكتشفت أوشيا هوية والدها – وكل شيء وقع في مكانه.

من الغريب أن أوشيا وزوجها ، وهو زميل موسيقي ، كانا صديقين حميمين مع عازف Bass Midnight Oil bass الذي كان يتوجه لتناول العشاء في تلك الليلة. قالت إنها وزوجها نظروا إلى بعضهم البعض وتساءلت ، "كيف على الأرض سوف نخبر العظام؟"

"انها مثل الجريء والجميل. هذا سيكون غريبًا ، ضحك أوشيا. قلنا لهم وفي ذلك الوقت رن جرس الهاتف. وكان روب. وأتذكر أنني فقط شعرت بأن يدي بدأت تهتز وأمسكت الهاتف من يده وشعرت كفتاة صغيرة.

قال: مرحباً يا دارل. كيف تجري الامور معك؟'"

كان الزوجان يعملان على ألبوم معًا. الصورة: مشروع الأحد
media_cameraكان الزوجان يعملان على ألبوم معًا. الصورة: مشروع الأحد

كان هناك شخص آخر يحتاج هيرست إلى إخباره – زوجته ليزلي وأطفالهم.

"متى أخبرت ليسلي لأول مرة أنه كان هناك طفل في مكان ما؟" طلب ويلكينسون.

أجاب قائلاً: "عندما وصلت الرسالة إلى صندوق البريد" ، قال مازحًا إنه "ينسى" ليخبر أحداً لمدة 36 عامًا بأنه قد ولد طفلاً في سن المراهقة.

وقال هيرست: "أعتقد أنه جزء من … الجزء الكامل من حياتك ، أنت – من المحتمل أن تكون مؤلمة إذا قمت بإحياء ذلك". "لذلك كان دفاعًا عن النفس بطريقة لكنني

بالتأكيد يجب أن أذكرها قبل ذلك اليوم. "

Now Hirst جد لجدة ابنتي O’Shea وهم منشغلون في صنع الموسيقى معًا كأب وثنائي.

قال: "أنا جد للفتيات". "لقد كان ذلك ممتعًا. والجانب الآخر بالطبع هو هذه الرفقة الموسيقية التي لدينا كذلك ".

وأضاف أوشيا "إنها نهاية خيالية".

ألبومهم الجديد المفقود والموجود سيصدر لاحقا هذا الشهر.

نُشرت في الأصل كنجم زيوت لم الشمل مع ابنته السرية

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق