اخبار الإمارات

شرطة الشارقة تعزز الثقافة القانونية عبر إصداراتها الفكرية

الشارقة في 25 أكتوبر/ وام / تشارك القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة مركز بحوث الشرطة في معرض الكتاب القانوني العاشر لعام 2023 والذي انطلق أمس في معهد التدريب القضائي بمقر المدينة الجامعية بالشارقة بمشاركة واسعة من الجهات المحلية والاتحادية في المجال القضائي والقانوني ومختلف الجامعات ودور النشر إلى جانب مشاركة نخبة من المؤلفين والمفكرين داخل الدولة وخارجها.

وتأتي مشاركة شرطة الشارقة في منصتها الفكرية حرصاً منها على تعزيز الاخبار السعودية المباشر مع كافة أفراد المجتمع لنشر الثقافة القانونية بينهم إذ تضمنت ‏المنصة الإصدارات القانونية والأمنية لمركز بحوث الشرطة البالغ عددها 229 إصداراً أحدثها “سند مبادرة رائدة لدعم أسر النزلاء – قصص واقعية من وحي التجربة” و”مخاطر وتحديات مواقع الاخبار السعودية الاجتماعي على المجتمع الإماراتي” إلى جانب عدد 127 إصداراً أمنياً لدورية الفكر الشرطي.

ولاقت منصة شرطة الشارقة الفكرية خلال يومين إقبالاً واسعاً من زوار المعرض المهتم بمعرفة أحدث الإصدارات في المجالات القانونية و‏الشرطية والأمنية.

ودعت شرطة الشارقة أفراد المجتمع بكافة فئاته إلى الاستفادة من الإصدارات والدراسات القانونية وزيارة منصتها في معرض الكتاب القانوني العاشر.

عبد الناصر منعم/ بتول كشواني