منوعات

7-أحد عشر حليب تم استرجاعها بعد مخاوف من تلوث E. coli

تم استدعاء نوع آخر من الحليب بعد مخاوف من تلوثه بالإشريكية القولونية.

أصدرت 7-Eleven استدعاءًا للعلامة التجارية الخاصة بها والتي تحتوي على حليب كامل الدسم 2 لتر ، والذي يتم بيعه في المتاجر في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز و ACT.

تتأثر عمليات التذكير بالمنتجات التي يتم استخدامها بحلول تاريخ 24/2/20.

"ينصح أي عميل قام بشراء هذا المنتج بعدم شربه ، وإعادته إلى مكان الشراء لاسترداد المبلغ المدفوع" ، هذا ما قاله 7-Eleven اليوم في بيان.

ويأتي ذلك بعد إصدار محلات السوبر ماركت الكبرى حليب Dairy Farmers وسط مخاوف من احتمال تلوثها بالإشريكية القولونية.

تقوم شركة Lion Dairy & Drinks باستدعاء حليب Dairy Farmers 1L الكامل الدسم بتاريخ الاستخدام 25/02/2020 وحليب Dairy Farmers 3L الكامل الدسم مع تاريخ الاستخدام في 24/02/2020.

استدعت 7-Eleven علامتها التجارية الخاصة من الحليب كامل الدسم.
media_cameraاستدعت 7-Eleven علامتها التجارية الخاصة من الحليب كامل الدسم.
استذكر "مزارعو الألبان" مؤخراً زجاجاتهم من الحليب كامل الدسم و 3 لتر.
media_cameraاستذكر "مزارعو الألبان" مؤخراً زجاجاتهم من الحليب كامل الدسم و 3 لتر.

تم بيع الزجاجات في متاجر Woolworths و Coles و IGA ، وكذلك بعض المنافذ المستقلة في جميع أنحاء الولاية ، مع مخاوف من أن الحليب قد يسبب المرض إذا تم استهلاكه.

الإشريكية القولونية [بالإنجليزية: coli] ، والتي تُعرف أيضًا بالتلوث الجرثومي ، هي مشكلة تتعلق بسلامة الأغذية يمكن أن تسبب الإسهال وآلام في المعدة والغثيان والقيء ، وقد تستمر حتى 10 أيام.

تم حث المتسوقين الذين قاموا بشراء المنتج على عدم استهلاكه والتخلص منه على الفور.

تلتزم شركة Lion Dairy & Drinks بأعلى معايير الجودة والسلامة. وقالت الشركة في بيان لها: "يمكن للمستهلكين والعملاء أن يطمئنوا إلى أننا نقوم بتحقيق شامل وسنضع خطوات لتخفيف حدوثه مرة أخرى".

"نشجع أي شخص استهلك منتج الحليب الأبيض الكامل الدسم Dairy Farmers 3L أو 1L مع الاستخدام المعين حسب التواريخ ، وتم تصنيعه وبيعه في نيو ساوث ويلز ويشعر بأنه غير مريض لطلب المشورة الطبية حسب الاقتضاء."

نُشرت في الأصل كعلامة تجارية أخرى للحليب

اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق