منوعات

Aldi Special Buys: لماذا بيع ملابس الصالة الرياضية هراء ، اشتري هذه الجوارب بدلاً من ذلك

يمكنك أن تجد الكثير من الأشياء الرائعة في Aldi ، ولكن لباس ضيق الصالة الرياضية ليس واحدًا.

يتخلى السوبرماركت الألماني عدة مرات في السنة عن مجموعة من ملابس اللياقة البدنية ، ومثل العديد من عروض Special Buys التي يعرضها المتجر مرتين في الأسبوع ، فإن الأخبار تثير هستيريا جماعية بين عشاق القرفصاء وتشغيل الحشاشين.

كانت مراجعات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهذه البنطلونات خارج المخططات عندما تم طرحها للبيع العام الماضي ، حيث أعلن عداء ماراثون أنها الأفضل التي استخدمتها على الإطلاق.

"ما مدى جودة الجوارب الضيقة العاليةaldiaustralia !؟

كان الرد بالإجماع: "أحتاج للذهاب إلى الدي!"

بسعر 15 دولارًا فقط لزوج من السراويل الوظيفية ، غالبًا ما يكون ذلك بنسق جاز يصرخ: "انظر إلي ، أنا في ملابس نشطة" – أستطيع أن أرى النداء الأولي.

أنا معجب كبير بصالة الألعاب الرياضية ، وغالبًا ما أختار الجلوس على رف القرفصاء في يوم مرهق بدلاً من اللجوء إلى كوب من النبيذ المغري.

نتيجة لذلك ، لقد قضيت إضراباً عادلاً على ارتداء الصالة الرياضية. مع زوج من طماق في كثير من الأحيان يعيدني أكثر من 100 دولار ، كان سعرها مغرية بشكل لا يصدق.

لذلك عندما كنت في بلدي ألدي العام الماضي بعد أيام فقط من كتابة قصة بعنوان ، "لباس رياضي لـ 15 دولارًا لـ Aldi جيدة جدًا ، يصفها الناس بأنها" مثالية "- لم أستطع أن أصدق حظي.

كان حب هذه السراويل الـ 15 مرتفعًا. الصورة: Instagram / Studio47bne
media_cameraكان الحب لهذه السراويل 15 دولار السماء العالية. الصورة: Instagram / Studio47bne

ذات الصلة: 15 $ طماق Aldi الناس الهذيان حول

كانت السراويل الأزرق الداكن مزينة بالورود الحمراء ومن الواضح أن ما احتاجه هو تحقيق أفضل شخصية جديدة في صالة الألعاب الرياضية. في الخروج لم أفكر مرتين في تسليم النقود ، ولم يكن لدي أي نية للإنفاق عندما ذهبت في بعض محلات البقالة. لقد تعثرت في صفقة دامية.

ولكن عندما توغلت في ليكرا المحكم بالجلد ، كان عشاقي في الصالة الرياضية يتخبطون ، تركت أتساءل شيئًا واحدًا: لماذا ا؟

كانت المادة السميكة تخنق ولا تشبه القماش الخفيف الذي كانت عليه سروالي المعتادة. بدلاً من أن أكون "جلدًا ثانيًا" ينقلك – سمة مفيدة عند التمرين – شعرت وكأنني ملفوفة بإحكام شديدة في التشبث.

كنت آمل أن تثبت لي طماق الخطأ في مكانها المهم ، داخل صالة الألعاب الرياضية ، لكن خلال تمريناتي في CrossFit ، كانت هذه الأشياء أكثر صلابة من شريحة الخبز التي لا معنى لها.

أنا غبار قبالة بلدي الصالة الرياضية عديمة الفائدة الجوارب ألدي لاتخاذ هذا صورة شخصية القمامة لبلدي خرف. الصورة: الموردة
media_cameraأنا غبار قبالة بلدي الصالة الرياضية عديمة الفائدة الجوارب ألدي لاتخاذ هذا صورة شخصية القمامة لبلدي خرف. الصورة: الموردة
لا أعرف حتى معنى "التشطيب المائي" لكن هذا لم يكن جيدًا. الصورة: Aldi
media_cameraلا أعرف حتى معنى "التشطيب المائي" لكن هذا لم يكن جيدًا. الصورة: Aldi

ذات صلة: شراء Aldi Special: علاج الأرق بـ 90 دولارًا

ذات صلة: عشاق ألدي يتحولون إلى برادات بقيمة 5 دولارات

جعل نسيج البوليستر / الإيلاستين الخالص القرفصاء أمرًا مستحيلًا وتفتقر بشدة إلى أي قدرات للتنفس ، مما يجعلني ساخنًا بشكل لا يطاق.

الجري ، مثلما اقترح الكثيرون على الإنترنت ، لم يكن أفضل حالاً. من المؤكد أن الخصر المرتفع شعر بالراحة ولكنه لم يكن له قبضة ، مع كل خطوة على المطحنة. والشعور من ارتفاع درجة الحرارة مثل وعاء من البطاطا نسي على موقد ليست متعة.

لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا عندما أخبرك أن البنطلون لم يخرجه من أدراجي مرة أخرى خلال الأشهر الستة الماضية. بدلاً من ذلك ، فقد أصبحوا تذكيرًا دائمًا بالأموال الضائعة وأحلام اللياقة البدنية غير المحققة.

عندما يهرع الناس إلى ألدي في 25 كانون الثاني (يناير) لالتقاط الدفعة الجديدة من ملابس اللياقة البدنية التي تصطدم بالرفوف – سأجلس بابتسامة على أريكتي ، متعهداً بألا يتم امتصاصي في هذا الوقت (لسوء الحظ ، ما زلت لست كذلك المناعي للعناية بالبشرة أو الأواني الفخارية الثقيلة).

ارتداء زوج من السراويل الصالة الرياضية التي تتحرك معي - ليس ضدي! إنهم Nimble Activewear بعد فصل باري في Bootcamp. الصورة: الموردة
media_cameraارتداء زوج من السراويل الصالة الرياضية التي تتحرك معي – ليس ضدي! إنهم Nimble Activewear بعد فصل باري في Bootcamp. الصورة: الموردة

الصالة الرياضية بنطلون يستحق العناء الخاص بك

نشاط ذكى

السعر: 99 دولار – 109 دولار

من المحتمل أن تكون هذه العلامة التجارية واحدة من أفضل الأشياء المفضلة لدي بفضل بنطال مريح وسريع. لقد حصلت على عدة أزواج من الجوارب الرياضية النشطة لهذه العلامة التجارية الأسترالية (وحمالات الصدر الرياضية أيضًا) ويمكنني أن أؤكد أنها رائعة.

خلال فصل باري في Bootcamp ، وهو عبارة عن مزيج من الركض والأوزان ، فإن السراويل عالية الخصر المميزة لا تفعل ذلك المزعج المقلد الذي يفعله الآخرون – وهذا يعني عدم التنزه في منتصف الطريق عبر سباق سريع.

هناك دائمًا أكوام من خيارات الطباعة الساطعة أيضًا لأولئك الذين يرغبون في إضافة دفقة من الألوان إلى التدريبات الخاصة بهم. العلامة التجارية هي أيضًا شركة رائدة في مجال الأزياء المستدامة من خلال نسيجها ذي العلامات التجارية المصنوع من زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها.

LULULEMON

السعر: 89 دولار – 139 دولار

هناك شركة أخرى تندمج في مجموعتي أكتيفوير ، ليس فقط لأن النسيج ذكي للغاية ولا يسمح لك فقط بالتنفس ولكن أيضًا به تقنية "عارية" تشعر وكأنك ترتدي "بجانب لا شيء" – لذلك لا يشعر أي شيء صلب أو صلب. هنا.

أحد الأسباب الرئيسية لأحب معدات Lulu هو أنها تجعلني أشعر أنني بحالة جيدة أيضًا ، فهي تمصك في المكان الذي يهم ولكن لا تختفي – والجودة في المستوى التالي. كان لدي زوج من السراويل 7/8 مع لوحة شبكية مثيرة على طول الساق لمدة عامين تقريبًا لكنني لم أنظر إليها مطلقًا.

دارما BUMS

السعر: 80 دولار – 105 دولار

لقد تعثرت في هذه العلامة التجارية بفضل مؤثر اللياقة البدنية وقد فوجئت جدًا بجودة هذه الجوارب – خاصةً بالنسبة للسعر. الأعمال الأسترالية الصغيرة هي علامة تجارية أخلاقية تنتج ملابسها الرياضية في المصانع المحلية "الصغيرة" ، والجوارب الضيقة هي الأفضل.

فهي عالية مخصر ، تنفس ومريحة عظمى. يمكنني بسهولة ارتداء زوجي – الذي كان لدي لمدة 12 شهرًا – للقيام بمحلات البقالة أو الذهاب لتناول الغداء المتأخر ولن يقوما بحفر الدورة الدموية أو قطعها.

لم أجد أنه نظرًا لكوني 158 سم ، فإن السراويل كانت طويلة بالنسبة لي ولذا فقد تم تغييرها ولكن ثبت أنها كانت سراويل متينة وتستحق الاستثمار. لا يمكن أن أوصي بها بما فيه الكفاية.

JAGGAD

السعر: 84.99 دولار – 149.95 دولار

علامة تجارية للياقة البدنية مملوكة لشركة ريبيكا جود ، كيف تبرز Jaggad من بين الحشود هي التصاميم المتوفرة على الموضة والتي تجعلها عملية بقدر ما هي رائعة. أنا حقًا أحب الطريقة التي تكون بها السراويل داعمة للغاية ولكن لا تمنعني من أي شكل من أشكال القرفصاء أو التدحرج عند الركض.

السراويل Jaggad القماشية الحكيمة هي من المستوى التالي أيضًا ، وتشعر بالنعومة ولديها قدر كبير من الامتداد. إذا كنت تبحث عن زوج جيد من الجوارب الصالة الرياضية ، فهذه خيار رائع حقًا.

NIKE

السعر: 45 دولار – 175 دولار

إنها علامة تجارية موثوقة وموثوقة بها ، لا يمكنك أن تخطئ في أي عرض من عروض Nike. النقطة الحقيقية الحقيقية بالنسبة لي في عدد قليل من أزواج لدي هو كم من الوقت تستمر. أقسم ، لقد كان لدي بنطلون واحد لمدة أربع سنوات على الأقل وما زالوا قويين.

كما أنها تجعلها في مجموعة متنوعة من أطوال – كبيرة إذا كنت لا تنسجم مع أنماط متوسطة الحجم. يمكنك أيضًا اختيار هذه الأشياء بسهولة ، وبيعها عبر الإنترنت ، في متاجر Nike وتجار التجزئة مثل Rebel.

استمر في المحادثة RebekahScanlan | [email protected]

تم نشره في الأصل كبند بقيمة 15 دولار من Aldi لا يستحق نقودك

اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق