منوعات

Deb Knight تنتقد التعليقات التي تبدو مختلفة في صورة المكياج المجانية

استقطبت المذيع الأسترالي ديبورا نايت المعلقين الذين انتقدوها لمشاركتها صور شخصية خالية من الماكياج عبر الإنترنت.

تشتهر الصحفية البالغة من العمر 47 عامًا بسلوكها الأنيق ومظهرها الساحر – والذي تنسب إليه الفضل في عمل محبي الشعر والتلفزيون.

"لأولئك الذين يعلقون بأنني" أبدو مختلفًا تمامًا "عندما أقوم بنشر صور بدون مكياج وشاشة تلفزيون كاملة – لا يوجد شيرلوك!" تويت مضيف 2GB بعد الظهر.

"إن قضاء ساعة مع فنان شعر ومكياج احترافي يمضي وقتًا جيدًا لسبب وجيه.

"يبدو دائمًا كأنه إهانة بخيبة أمل … Au naturel على ما يرام أيضًا."

لا تخشى المذيع الأسترالية ديبورا نايت مشاركة صورة شخصية خالية من الماكياج على إنستغرام ، ولكن يبدو أن المشجعين كافحوا مع مظهرها الطبيعي. الصورة: Instagram / Deb Knight
media_cameraلا تخشى المذيع الأسترالية ديبورا نايت مشاركة صورة شخصية خالية من الماكياج على إنستغرام ، ولكن يبدو أن المشجعين كافحوا مع مظهرها الطبيعي. الصورة: Instagram / Deb Knight

ذات الصلة: تشارك كيت بيكنسيل صورة شخصية مذهلة خالية من الماكياج

ذات الصلة: النجوم تحتضن الجمال الطبيعي في أحدث صور شخصية خالية من الماكياج

منذ ذلك الحين ، غمر معجبو المذيع المخضرم تويتر ليقولوا إنهم يعتقدون أن نايت تتمتع بحقها في ارتداء مظهر خالٍ من الماكياج – وأنها ألهمت الآخرين أيضًا.

تويت شخص واحد: "إنه أسوأ مجاملة ، صحيح! لمعلوماتك ، ما أنت عليه هو الصحفي الرئيسي والإنسان الجيد الشامل ، الذي يعمل بجد ، ويظهر اللطف والنزاهة ويضع طاقة جيدة في العالم.

"هذا أمر طبيعي بالنسبة لك ، وهذا جميل. فريق أنت ، الدعسوقة ".

بينما قالت أخرى ، ميشيل ستيفنسون ، كاتبة أخبار لـ Nova و Smooth FM إنها اختارت أيضاً الذهاب إلى العمل خالية من الماكياج "وأنا أحبه".

وقال تعليق ثالث: "أنت تذهب ديب. لقد اعتقدت دائمًا أنك امرأة جميلة بدون مكياج وأفتقد رؤيتك يوميًا على الإختصار !! "

وقال تعليق آخر: أثناء رؤية فارس أكثر مظهرًا طبيعيًا ، كان الأمر بمثابة صدمة في البداية ، إلا أن هذا لم يغير نظرتهم إليها.

أخبرت ديب نايت أتباعها على تويتر أن الأمر استغرق ساعة على الأقل مع محترفي الشعر والمكياج للاستعداد للبث التلفزيوني. الصورة: Instagram / Deb Knight
media_cameraأخبرت ديب نايت أتباعها على تويتر أن الأمر استغرق ساعة على الأقل مع محترفي الشعر والمكياج للاستعداد للبث التلفزيوني. الصورة: Instagram / Deb Knight

وكتبوا "في نهاية اليوم ، ما زلت أنت الشخص نفسه الذي لدينا ماكياج بدون ماكياج ، فقم بتجميع أعمالك مع الناس" ، مضيفًا: "القليل من الماكياج لا يغير من هي".

تولى الفارس والمضيف المشارك جورجي غاردينر قيادة الفريق اليوم في العام الماضي بعد إقالة المضيف كارل ستيفانوفيتش بسبب سوء التقييم والفضائح الشخصية.

استضاف الثنائي اليوم من يناير حتى نوفمبر قبل إعلان تم استبدالهم بالمضيف السابق كارل ستيفانوفيتش والمراسل أليسون لانغدون.

كانت ديبورا نايت وجورجي غاردنر غائبة بشكل ملحوظ عن حفل عيد الميلاد التاسع لعام 2019. صورة: @ jessdry9
media_cameraكانت ديبورا نايت وجورجي غاردنر غائبة بشكل ملحوظ عن حفل عيد الميلاد التاسع لعام 2019. صورة: @ jessdry9

احتلت أخبار رحيل الزوجين عناوين الصحف ليس فقط لأنها جاءت مفاجأة ولكن أيضًا لأن كلاهما كانا يتجاهلان حفل عيد الميلاد للموظفين الذي استضافته ناين.

الصور التي ظهرت تظهر الموظفين في الاحتفال تؤكد عدم ظهورها في هذا الحدث المشين.

أخبرت القناة 9 news.com.au في ذلك الوقت أنها لن تعلق على غياب النجوم لأنها كانت مناسبة خاصة.

نُشرت في الأصل باسم "Deb Knight" على "مجاملة أسوأ"

اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق