سياحة و سفرصحة و جمال

السياحة العلاجية في تركيا

تجربة العمر الطويل

تعد الأناضول (آسيا آس مينور) المركز الصحي لأرضها منذ العصور القديمة. الينابيع الحرارية ومواقع الشفاء التاريخية هي الأمثلة التقليدية للخدمات الصحية المعروفة في تركيا. الحمامات التركية هي مواقع لابد من زيارتها لمن يهتم بصحتهم وعافيتهم.

حققت تركيا المعايير العالمية بسرعة وكفاءة من خلال برنامج التحول الصحي في العقد الماضي. بحكم برنامج التحول الصحي؛ كل عام ليس فقط المواطنون الأتراك ، ولكن أيضًا الآلاف من المرضى الدوليين ينجذبون إلى الخدمات الصحية المتميزة في تركيا.

تعد حقوق المرضى والخصوصية والأمان أهم أولويات الخدمات الصحية في تركيا.

تعمل المستشفيات وفقًا لنظام الاعتماد الوطني وتتم مراجعتها مرتين سنويًا من قبل وزارة الصحة التركية لضمان معايير الجودة والسلامة والخدمة. علاوة على ذلك ، تم اعتماد العديد من المرافق الصحية من قبل المنظمات الدولية.

تعد تركيا واحدة من القواعد الصحية الرائدة في العالم من خلال مواردها البشرية المؤهلة وأسعارها التنافسية والتكنولوجيا المتقدمة وتوفير الخدمات القائمة على الأدلة وفقًا للمعايير الدولية.

التكنولوجيا الطبية المتطورة

تعمل المرافق الصحية في تركيا من خلال أعلى التقنيات المتاحة في العالم.

  • PET CT
  • TRUEBEAM
  • 3 تسلا التصوير بالرنين المغناطيسي
  • التصوير بالرنين المغناطيسي داخل العمليات
  • جراحة دافنشي – الجراحة بمساعدة الروبوتية
  • RapidArc
  • IGRT
  • الجراحة الروبوتية
  • Cyberknife
  • Gammaknife
  • المعالجة بالإشعاع
  • الطب النووي

الكادر الطبي المؤهل

معدل التخصص الطبي مرتفع في تركيا في الفروع الرئيسية والفروع الفرعية. يفخر الأطباء والمهنيين الصحيين المدربين تدريباً ممتازاً في تركيا بمشاركة خبراتهم مع زملائهم في البلدان النامية وبالتالي المشاركة في برامج تحسين نظام الرعاية الصحية. من بين أولوياتنا الرئيسية المساهمة في الصحة العالمية.

يتم تقديم التدريب الطبي باللغة الإنجليزية من قبل معظم مرافق التعليم العالي الطبي. يتم تطبيق اللغة الإنجليزية على نطاق واسع عبر تقديم الخدمات الصحية. وزارة الصحة التركية

مستشفى الإقامة

يمتلك عدد كبير من المنشآت الصحية في تركيا شهادة ISO 9001 ، واعتماد JCI ، وما إلى ذلك لخدماتهم السريرية ، كما أنها توفر راحة فندقية من فئة 5 نجوم لضيوفهم الدوليين.

تعد الجامعات الصحية المتكاملة هي الجيل الجديد من المنشآت الصحية التي تديرها نموذج الشراكة بين القطاعين العام والخاص تحت إشراف وزارة الصحة التركية. هذه المنشآت المستدامة والصديقة للبيئة لديها عزل زلزالي وأنظمة تشغيل ذكية وتوفر تجربة لا مثيل لها تتجاوز المعايير الأوروبية.

خدمة سريعة

يجب أن لا تجعل صحتك الانتظار. ستجد استجابة سريعة وفعالة لاحتياجات الرعاية الصحية في تركيا.

أسعار منافسة

تعتبر الخدمات الجراحية العلمية والعلاجية السريعة وغيرها من الخدمات العلاجية أكثر ملاءمة للميزانية في تركيا من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية. سوف تحصل على قيمة كبيرة لأموالك.

حسن الضيافة

يصبح الضيوف أحد أفراد العائلة في تركيا. هذا هو السبب في أنها واحدة من أفضل الوجهات للسياح الدوليين كل عام. تقوم أقسام المرضى الدولية في المنشآت الصحية بترتيب ما قبل المقابلة وتخطيط السفر والإقامة والترجمة والاحتياجات الأخرى ذات الصلة للمرضى لمدة 7/24. لا شك أنك ستشعر أنك في وطنك في تركيا.

المصدر
جو تركيا
الوسوم
اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق