منوعات

Instagram: تشارك Fiona Falkiner صورة البيكيني خلال عطلة نيوزيلندا

إنها السابقة أكبر خاسر النجم المعروف بنشر رسالة إيجابية حول حب أجسامنا بيكيني.

تشترك Now Fiona Falkiner مع مجموعة من المذهلات من البيكيني المذهلة أثناء الاستمتاع بعطلة صيفية في كوينزتاون ، نيوزيلندا.

"مباشرة قبالة الطائرة وفي للسباحة! مرحبًا يا كوينزتاون! "علقت الفتاة البالغة من العمر 37 عامًا الصورة التي أظهرت لها وهي ترتدي قطعتين استوائية.

لا تبدو فيونا سعيدة وصحية فحسب ، بل كان أتباعها يشعرون بسعادة غامرة ، حيث انتقل كثيرون إلى هذا المنصب ليقولوا إن السفير الإيجابي للجسم كان "روكين" البيكيني.

Fiona Falkiner يقضي حاليا عطلة في كوينزتاون ، نيوزيلندا. الصورة: Instagram / Fiona Falkiner
media_cameraFiona Falkiner يقضي حاليا عطلة في كوينزتاون ، نيوزيلندا. الصورة: Instagram / Fiona Falkiner

ذات الصلة: فيونا Falkiner في لحظة جمد قلبها

ذات الصلة: فيونا فالكنر في العطلة التي غيرت حياتها إلى الأبد

"انت رائع. أتمنى لو كنت مريحة في بشرتي كما أنت. قال أحدهم "أنت مصدر إلهام لي ، فيونا منذ سنوات".

وأضاف آخر: "أنت حار thang!"

كما تضمنت المجموعة المفاجئة ، التي ولدت أكثر من 2000 إعجاب ، مجموعة كبيرة من التعليقات التي أثنت على فيونا لكونها شجاعة بما فيه الكفاية للتجول في المياه الجليدية لبحيرة كوينزتاون.

"يا رب طيب روح شجاع! هذا الماء دائمًا ما يكون جليديًا ، حتى في يوم 30 درجة.

وأضاف آخر: "أراهن أن الماء أبرد مما يبدو!"

أذهلت Fiona مؤخرًا المعجبين بمفاجئة من نفسها ترتدي بيكينيًا مدهشًا على الطراز الاستوائي. الصورة: Instagram / Fiona Falkiner
media_cameraأذهلت Fiona مؤخرًا المعجبين بمفاجئة من نفسها ترتدي بيكينيًا مدهشًا على الطراز الاستوائي. الصورة: Instagram / Fiona Falkiner

بينما تشع Fiona اليوم بالسعادة وقبول الذات ، فقد كشفت سابقًا أنها تغلبت على حصتها من الكفاح.

بعد الظهور على الخاسر الأكبر في عام 2006 ، فقدت 30 كجم ؛ ومع ذلك ، على الرغم من النجاح الكبير ، وجدت نفسها في دوامة الاكتئاب العميق.

في العمود السابق لـ news.com.auكشفت Fiona عن أنها تبنت مجموعة من استراتيجيات المواجهة الإيجابية لمساعدتها على تغيير تجربتها – وتبني طريقة عيش صحية.

قالت: "بعض الأشياء التي ساعدتني على مر السنين هي ممارسة التأكيدات الإيجابية ومحاولة بنشاط تغيير الأفكار السلبية في رأسي إلى أفكار إيجابية".

يعتقد السفير الإيجابي للجسم أن مفتاح الصحة العقلية هو الاستعداد لقبول نفسك كما أنت. الصورة: Instagram / Fiona Falkiner
media_cameraيعتقد السفير الإيجابي للجسم أن مفتاح الصحة العقلية هو الاستعداد لقبول نفسك كما أنت. الصورة: Instagram / Fiona Falkiner

"لكن الحقيقة الصادقة هي أنه لا يوجد زر سحري ، ولا توجد حلول سريعة ، وهناك أيام أعاني فيها حقًا من أجل البقاء إيجابًا وثقة.

"أنا إنسان بعد كل شيء. بعض الأيام هي أيام جيدة ، وبعضها سيء ، وهناك عوامل كثيرة يمكن أن تؤثر على الطريقة التي أشعر بها تجاه نفسي وجسدي. "

إلى جانب تطوير موقف أكثر مرونة تجاه الحياة ، قالت المدافعة الإيجابية عن الجسم إنها تبنت أيضًا فوائد التدريب المنتظم – وليس فقط كوسيلة للبقاء في الشكل.

"التدريب له واحد من أكبر التأثيرات على الطريقة التي أشعر بها تجاه جسدي. قالت: "إذا كنت أقضي وقتًا للتدريب كل أسبوع ، فأنا لا أصدّق".

قالت فيونا إن التدريب لم يساعدها في الحفاظ على لياقتها بل ساعدها أيضًا على إبقاء قلقها تحت السيطرة. الصورة: Instagram / Fiona Falkiner
media_cameraوقالت فيونا إن التدريب لم يساعدها على البقاء في حالة جيدة فحسب ، بل ساعد أيضًا في إبقاء قلقها تحت السيطرة. الصورة: Instagram / Fiona Falkiner

"قد يبدو جسدي متشابهًا ، لكني أشعر بالقوة واللياقة البدنية والصحية ، وهو ما يعكس الطريقة التي أرى بها جسدي. التدريب أيضا يساعد حقا في حالتي العقلية.

"لقد عانيت من القلق ، وعندما أتدرب على ذلك يساعد حقًا على إبقائه تحت السيطرة.

"لا شيء يفوق الشعور بعد التدريب ، وأركز دائمًا على هذا الشعور للمساعدة في تحفيزي على التدريب بانتظام."

نُشرت في الأصل باسم البيكيني المذهل من Fiona Falkiner

اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق