منوعات

Rebel Wilson: على القطط ، Pooch Perfect ، ليس التنوع الرومانسي والجسم

  • توريا بيت: "أنا خائف من الحرائق … لذلك شعرت بلا فائدة"
  • السؤال الذي يكسر قلب كيت سبيرانو

على الرغم من أن الممثل Rebel Wilson يعترف بأنها شعرت بخيبة أمل من أن Cats قصفت في شباك التذاكر ، إلا أنها تعتقد أنها ستصبح كلاسيكية مثل Rocky Horror.

لقد أكدت هوليوود منذ فترة طويلة نظرة معينة عن الخيوط الرومانسية. ما رد الفعل الذي تلقيته عندما لعبت دور الصدارة في Netflix's Is Romantic ليس العام الماضي؟

لقد وجدت ، من أي شيء في عام 2019 – كان لدي أربعة أفلام خرجت ، وأطلقت ثلاثة مسلسلات تلفزيونية ؛ اثنان منها لم يخرجا بعد – ذلك انها ليست رومانسية وشخصيتي ناتالي صدى أكثر مع الناس. كان بالتأكيد في أفضل 10 أفلام العام الماضي. أخبرني Netflix أنه الفيلم الثالث الأكثر مشاهدة ، لكن يمكن أن يكون ذلك في مناطق المحيط الهادئ.

الكثير من الناس مرتبطون بها ، وأنا أحب ذلك لأنه كان نوعًا من قصتي حول الإغلاق الشديد للحب ، والحب لنفسك أولاً من أجل أن تكون منفتحًا على الحب. إنها آرائي حول الحب وتطوري كشخص.

"الكثير من الأشخاص يرتبطون بأليس أليس رومانسيًا ، وأنا أحب ذلك لأنه كان نوعًا من قصتي حول الانغلاق على الحب ، والحب لنفسك أولاً من أجل أن تكون منفتحًا على الحب." (الصورة: نيكولاس & nbsp ؛ ويلسون)
media_camera"الكثير من الناس يرتبطون بأليس أليس رومانسيًا ، وأنا أحب ذلك لأنه كان نوعًا من قصتي حول الانغلاق الشديد على الحب ، والحب لنفسك أولاً من أجل أن تكون منفتحًا على الحب." (الصورة: نيكولاس ويلسون)

ما مدى أهمية تمثيل الأشخاص من جميع أنواع الجسم على شاشاتنا؟

أنا متوسط ​​حجم المرأة الأمريكية والأسترالية ، ومع ذلك ، فإن الممثلات الزائدات لديهن أقل من واحد في المائة من جميع الأدوار القيادية ، على الرغم من أنهم يمثلون غالبية النساء.

إذا كنت تفكر في الأمر بهذه الشروط ، فلا يزال من المهم حقًا أن يكون لدي تمثيل مثلي في هذا النوع من أدوار السيدة الرائدة لأنه لا يزال غير عادل. ومعايير الجمال المطروحة هناك ، خاصة بالنسبة للشابات ، قد تكون غير عادلة في بعض الأحيان. أنا فخور جداً بفيلم الرسالة. في الأعمال التي أقوم بها ، أحاول وضع تلك الرسائل الإيجابية هناك.

أنت في منتصف كتابة أول فيلم روائي طويل خاص بـ Seoul Girls ، والذي تم عرضه في عالم K-pop (موسيقى البوب ​​الكورية). أنت تنتج أيضًا. لماذا هذا الموضوع بالذات؟

كونك أستراليًا وترعرع هنا ، لديك الكثير من التأثيرات الآسيوية لأن آسيا هي أقرب جيراننا. كنت محظوظًا بإنتاج أول فيلمين لي (مع شركة إنتاج كامب شوجر) التي صدرت العام الماضي ، انها ليست رومانسية و الزحام. سواء كانت ناجحة ومربحة حقا بطرقهم الخاصة.

أريد حقًا أن أكون على وعي بالتنوع سيول بنات لأن هناك الكثير من القصص التي يجب عليّ سردها عن حياتي في المستقبل والتي ربما تكون قصصًا قوقازية أكثر ، تلك هي خلفيتي. هناك احتمال أن نطلق النار في أستراليا أيضًا ، وهو أمر رائع. أحب العمل في أستراليا.

ويلسون في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوية الـ 92. (الصورة: إيمي سوسمان / غيتي إيماجز)
media_cameraويلسون في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوية الـ 92. (الصورة: إيمي سوسمان / غيتي إيماجز)
مع Pitch Perfect نجمة مشاركة آنا كيندريك. (الصورة: زودت)
media_cameraمع Pitch Perfect نجمة مشاركة آنا كيندريك. (الصورة: زودت)

يجب أن تكون متحمس لرؤية كل ذلك معا.

إنه أمر صعب لأن هذا هو أول فيلم كتبته وأنا أتعلم الكثير. إنه إلى حد كبير في درجة الكمال (امتياز فيلم كابيلا الذي أطلق النار على ويلسون للنجومية في الولايات المتحدة). إنها مجموعة متنوعة حقًا من الفتيات المراهقات. أعتقد أنها فرصة رائعة.

لقد أتيحت لي هذه الفرص عندما كنت أصغر سنا ، لذلك أريد فقط أن أنقل ذلك لأشخاص آخرين. من الواضح أنني في موقع قوة الآن في صناعة الترفيه ومن المهم تحمل المسؤولية بتنوع وتمثيل مختلف ، سواء كان ذلك العرق أو نوع الجسم أو أي شيء آخر.

واحدة من أكثر الأفلام التي تحدثت عنها هي القطط (تم إصدارها في ديسمبر 2019). كان هناك الكثير من الضوضاء حول هذا الفيلم – ما هو رأيك؟

أتمنى القطط قد فعلت أفضل في شباك التذاكر. إنه فيلم فني ، مع الغناء والرقص على الإطلاق. إنه فريق دولي رائع. أشعر أن الناس كانوا خائفين بعض الشيء منه ، والتكنولوجيا الجديدة. ظنوا أنه كان فظيعا بعض الشيء أو شيئا

ولكن نأمل أن يجد الناس في وقت لاحق. في بعض الأحيان مع المسرحيات الموسيقية الغامضة قليلاً … روكي رعب نوع من القصف عندما خرجت والآن أصبحت عبادة كلاسيكية. نأمل ذلك القطط يجد حياة جديدة عندما يخرج على خدمات البث ويكون قادرًا على التنزيل.

"أتمنى أن يكون أداء القطط أفضل في شباك التذاكر." (الصورة: الصور العالمية)
media_camera"أتمنى أن يكون أداء القطط أفضل في شباك التذاكر." (الصورة: الصور العالمية)
يشارك ويلسون مع جوجو رابيت في بطولة سكارليت جوهانسون ورومان جريفين ديفيس. (الصورة: لاري هوريكس)
media_cameraيشارك ويلسون مع جوجو رابيت في بطولة سكارليت جوهانسون ورومان جريفين ديفيس. (الصورة: لاري هوريكس)

أحدث فيلمك Jojo Rabbit طنينًا أكثر إيجابية.

يا إلهي ، أنا فخور جدًا بأن أكون جزءًا من ذلك. تم ترشيحه لجائزة أفضل صورة في حفل توزيع جوائز الأوسكار. أحاول الانتقال إلى أدوار أكثر إثارة في الفيلم ، لذلك هذا الفيلم هو فيلم خاص حقًا ليكون جزءًا منه.

أنت على دراية بالحيوانات في ألقاب مشروعك وأنت الآن تستضيف مسلسل تلفزيوني واقع جديد لشبكة Seven Network Pooch Perfect ، والذي يضم مصممي حيوانات أليفة محترفين ينافسون بعضهم البعض. ومع ذلك فأنت تشعر بالحساسية تجاه الكلاب …

لقد نشأت في عائلة عرض الكلاب ، وكيف كسبت عائلتنا المال كان لدينا قافلة صفراء كنا نأخذها إلى عروض الكلاب في جميع أنحاء أستراليا وبيع منتجات الحيوانات الأليفة من (هو). ما كان غريبًا بالنسبة لي هو أنني لم أحب أبدًا حمل الكلاب ولم أعرف مطلقًا سبب ذلك. لقد كنت ما أطلق عليه لقب "معالج مبتدئ" ، وذهبت إلى منافسات المنافسات الصغار ، وقد وصلت إلى النهائيات في معرض Royal Easter Show. لم أدرك أبدًا حتى وقت لاحق أنني مصاب بالحساسية تجاه الكلاب والقطط.

أخذت مضادات الهيستامين كل يوم قبل التصوير مع الكلاب بوتش الكمال. في بعض الأحيان كان هناك الكثير من الشعر يطير في قصر Pooch (المجموعة) ، كنت أشعر ببعض الصداع.

يتميز Rebel Wilson في Stellar هذا الأحد.
media_cameraيتميز Rebel Wilson في Stellar هذا الأحد.

المزيد من النجوم

شيلي هورتون: "كحجم 16 ، لم أكن أعتقد أنني عملت على التلفزيون"

Sam Armytage: "لدي إعلان لإصدار …"

يبدو كل شيء في غاية البساطة في القصر ، لكن هل كان "Pooch Perfect" أقل "وأكثر من مجرد التقاط أنبوب"؟

(يضحك). أنت تعرف ماذا؟ لم أر قط أنبوبًا داخل قصر بوخ. أبدا.

إذا كنت تستطيع أن تكون أي نوع من الكلاب ، ماذا ستكون؟

كلبي المفضل عبارة عن جنيمة مميتة لأنها هيبوالرجينيك ، وهي الكلاب التي انجذبت إليها أكثر عندما كنت أتعامل مع صغار السن. انهم لطيفون جدا.

تمت مقابلتك بواسطة كريم المقابلات الشخصية ، ولكن هل هناك سؤال تريد أن تطرحه على أنه لا أحد على الإطلاق؟

لا أعرف ما إذا كان سيكون هناك سؤال ، ولكن هناك من أجريت معه المقابلة التي أحب إجراء مقابلة معها ، وهي أوبرا. هي بطلة لي. لقد كنت ورائي مرة واحدة في خط البوفيه ، لكنني شعرت أنه من غير المناسب التحدث إليها ثم (يضحك).

Pooch Perfect سيأتي قريبًا إلى Seven Network.

اقرأ المزيد من الاستثناءات من النجوم.

اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق