منوعات

The Beauty Diary: MCoBeauty تطلق مخفي "مايلبي" بقيمة 18 دولارًا

على الرغم من أنه ليس لدي أطفال ، فعندما أعلنت مدون مومياء مشهورة عن أخبار منتجات المكياج ذات الإصدار المحدود ، إلا أنني أوليت اهتمامًا.

ذلك لأن الأمهات يعملن بجهد أكبر من أي شخص آخر أعرفه ويحتاجن إلى روتين جمالهن ليكون سهل وموثوق.

لذلك عندما أعلنت Kylie Camps ، وهي أم لطفلين و "mumfluencer" معروفة ، أنها قد اقترنت مع العلامة التجارية الأسترالية MCoBeauty ، كنت سريعًا في التحقق من ذلك.

يتميز التعاون بحفنة من المنتجات ، بما في ذلك أقلام تلوين الشفاه والحواجب والرموش الصناعية المزججة مسبقًا ، ولكن العنصر الذي لفت انتباهي كان مخفيًا ساطعًا ؛ واحدة توصف بأنها "خداع" من خافي عيوب متعددة الاستخدامات من مايبيلين.

إنها مقارنة بين مستخدمي مجموعة The Beauty Diary Facebook الذين يدردشون هذا الأسبوع.

أصدرت Kylie Camps من "Mumfluencer" عنصرًا في وولورثس للمساعدة في إخفاء قلة النوم. الصورة: Instagram / Kylie Camps
media_cameraأصدرت Kylie Camps من Mumfluencer عنصرًا بقيمة 18 دولارًا في Woolworths للمساعدة في إخفاء قلة النوم. الصورة: Instagram / Kylie Camps
قالت الأم "المتعبة" إنها ممحاة بشكل أساسي ، بينما ليس لدي أطفال ، أحتاج إلى كل المساعدة التي يمكنني الحصول عليها. الصورة: Instagram / Kylie Camps
media_cameraقالت الأم "المتعبة" إنها ممحاة بشكل أساسي ، بينما ليس لدي أطفال ، أحتاج إلى كل المساعدة التي يمكنني الحصول عليها. الصورة: Instagram / Kylie Camps

أوضحت كيلي ، التي تدير منصة الأبوة والأمومة ، Kind Parenting Company ، على Instagram أن السبب وراء قيامها بإنشاء المخفي هو أنها تعبت من "دورها المرهق المرعب".

لكنها الآن لديها "ممحاة" – واحدة وصفتها بأنها منتجها "الحلم". بينما قد لا يكون لدي أي صغار يبقيني مستيقظين في الليل ، إلا أنني أستطيع أن أتصل بالدوائر المظلمة ونقص النوم.

إذا كان هذا المنتج يمكن أن يخفي أخطائي أثناء النوم ويجعلني أبدو وكأنني أمضيت ثماني ساعات ، سأكون فيجميت سعيدًا.

لم يكن المخفي 18 دولار – وهو حصري من Woolworths – هو العنصر الجديد الوحيد الذي لفت انتباهي هذا الأسبوع. وهنا أفكاري على كل منهم جميعا.

غاب عن العمود؟ تابع كل أحداث The Beauty Diary هنا.

MCOBEAUTY X KYLIE CAMPS على الفور محو CONCEALER

هذا المنتج مثير للإعجاب حقا ، وداعا أكياس العين وداعا. الصورة: الموردة
media_cameraهذا المنتج مثير للإعجاب حقا ، وداعا أكياس العين وداعا. الصورة: الموردة

متوفر في Mcobeauty.com و Woolworths

السعر: 18 دولار

من أول نظرة لي على هذا ، أعجبت بالتعبئة المريحة. سوف ينزلق بسهولة في حقيبة يد صغيرة دون تناول أي غرفة – بحيث حصلت على علامة كبيرة مني. يأتي المنتج من قضيب الوسادة ، الذي استغرق بضع نقرات للحصول على التدفق ، ولكن بمجرد حدوثه ، كان على ما يرام.

الوسادة ناعمة حقًا وتلغي الحاجة إلى استخدام فرشاة أو إسفنجة رائعة – ولكن الأهم من ذلك أن الصيغة نفسها مثيرة للإعجاب حقًا. لقد أدى ذلك إلى زيادة سطوع عيني ، مما يجعله مثاليًا للأيام التي يكون فيها منبه الساعة 5:30 صباحًا أكثر من اللازم (أنا لست شخصًا في الصباح) ويتم تطبيقه بسلاسة ، ويمزج بسلاسة. أكبر لعبة bugbear هي حقيقة أنه لا يوجد سوى ظلال اثنين من هذا المخفي المتاحة ، الخفيفة والمتوسطة. خلاف ذلك ، أنا في ذلك.

DERMALOGICA BIOLUMIN-C EYE SERUM

لا توجد عبوات رائعة هنا لأنها تدور حول ما بداخلها. الصورة: الموردة
media_cameraلا توجد عبوات رائعة هنا لأنها تدور حول ما بداخلها. الصورة: الموردة

متاح في adorebeauty.com.au و dermalogica.com.au

السعر: 115 دولار

Dermalogica لا تعمد بذل أي جهد في التعبئة لأن كل شيء يدخل في صيغته ومنتجاته – وهذا يظهر حقًا في مصل العين المعبأة بفيتامين C. في المرة الأولى التي تقدمت فيها بطلب ، اعتقدت أن رائحته تشبه رائحة كيس شاي عشبي بطعم الفواكه ، وأنا بغرابة في أن أكون بريطانيًا في الأصل. خلال بضعة أيام فقط ، لاحظت أن منطقة عيني كانت أكثر إشراقًا بشكل واضح ، وكان الجلد أكثر تشددًا وقوة. لقد كانت إضافة رائعة لروتين الصباح.

الاستفادة من هيدرات PRIMERIAL

المسام ، ما المسام؟ الخاص بك صالح fave التمهيدي الآن يأتي مع دفقة من الماء. الصورة: الموردة
media_cameraالمسام ، ما المسام؟ الخاص بك صالح fave التمهيدي الآن يأتي مع دفقة من الماء. الصورة: الموردة

متاح في Benefitcosmetics.com/au/en-gb

السعر: 56 دولار

قامت شركة Benefit بتعديل واحدة من أكثر منتجاتها المحببة ، وهي Pore Minimizing Primer ، التي تملأ الآن 12 ساعة إضافية من الترطيب إلى الصيغة. على الرغم من أنني لا أواجه مشكلة مع الترطيب ، فبفضل نوع بشرتي الدهنية المزعجة ، أحرص دائمًا على تجريب مواد أولية تساعد على طمس وتقليل عيوبي – وإذا كان ذلك يساعد في الحفاظ على مكياجي في مكانه أيضًا ، فأنا سأكون إنسانًا سعيدًا جدًا.

ينزلق هذا كأنه حلم ويسهل على الفور ويحدد البشرة ومساماتي ، والتي يمكن أن تكون أسوأ في الصيف لأنني تفوح منه رائحة العرق الزائدة ، أصبحت غير ملحوظة. ويسعدني أن أبلغكم ، فهي تضع مات وتظل هكذا لساعات. في حين أن نقطة السعر قليلاً على جانب الوكيل ، إلا أنني كنت بحاجة فقط إلى ضغط صغير من المنتج للحصول على تغطية كاملة على وجهي.

لوس انجليس للتمييز الوهج

تماما مثل المنتج نفسه ، كنت منقسما. الصورة: الموردة
media_cameraتماما مثل المنتج نفسه ، كنت منقسما. الصورة: الموردة

متوفر في David Jones و cremedelamer.com.au

السعر: 140 دولار

استعد لمحفظتك إذا كنت تريد الاتصال بهذا الإصدار المحدود ذو الإصدار المحدود الخاص بك ، حيث سيتعين عليك إنفاق مبالغ كبيرة لإحضار هذا الطفل إلى المنزل. هذا العقد الرائع هو أمر مذهل يجب النظر إليه ، وأنا أحب الغطاء المغناطيسي الذي يغلق ، مما ينقذ نفسي الكسول من الاضطرار للقيام بذلك.

لكن محتوياته تركتني منقسمة. على جانب واحد هو منتج كريم ، وهو أملس ويذوب مثل بلسم الجسم. هذا بالتأكيد هو أبرز ما يميز الزوج وأنا يجب أن أقول إنه يتركني قليلاً في خيبة أمل. لا يحتوي على أي وميض أو صبغة ويترك لمعانًا دقيقًا عند الاستخدام – لكنني أجد أنه لا يفعل شيئًا لبشرتي الدهنية ، التي لها توهج طبيعي طوال اليوم.

الجانب الثاني هو تسليط الضوء على مسحوق ، و OMG ، إنه لأمر مدهش. تحتوي على صبغة وردية وخانقة أحفرها بالكامل وعلى التطبيق ، مصطبغة حقًا دون أن تكون مكتنزة أو متلألئة جدًا.

هذا العمود ليس محتوى إعلاني. كل مراجعة مستقلة وصادقة وخالية من الإعلانات.

إذا كان لديك سؤال حول منتج تجميل أو عنصر تريد اختباره على الطريق في The Beauty Diary ، فانتقل إلى مجموعتنا الرسمية على Facebook حيث يمكنك الانضمام إلى مدمني الجمال المتشابهين في التفكير.

يمكنك أيضا التقاط لي على Instagram أو سقسقة لي – لا تنس أن الوسم #TheBeautyDiary

نُشرت في الأصل على أنها "نوم متعب" تبلغ قيمتها 18 دولارًا من أمهات Woolies

اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق