رياضة

إعلامي يكشف رد فعل مدرب بيراميدز من خوض مباراة السوبر أمام الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مفاجأة بخصوص موقف البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، من خوض مباراة كأس السوبر أمام الأهلي.

ومن المقرر أن يلعب بيراميدز مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، باعتباره وصيف الدوري للموسم الماضي.

وذلك بعد قرار نادي الزمالك بالانسحاب من خوض المنافسة على البطولة المحلية.

وقال “شبانة”، في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”، عبر شاشة قناة Etc “جايمي باتشيكو رفض خوض مباراة السوبر أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل بعد الرجوع إليه من جانب ممدوح عيد، المدير التنفيذي للفريق”.

وتابع “تم إبلاغ باتشيكو بعدها بأن القرار خاص بمُلاك النادي، ولا مجال للاعتذار فيه من الأساس”.

والجدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وبيراميدز، كانت في أبريل الماضي في نهائي كأس مصر، والذي حصده المارد الأحمر بعد الفوز 2-1.

تاريخ السوبر المصري

أقيمت بطولة السوبر المصري من قبل 19 مرة، ويمتلك الأهلي 12 لقباً، فيما يمتلك الزمالك 4 ألقاب، ولقب لكل من المقاولون وحرس الحدود وطلائع الجيش.

ويحمل الأهلى لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر المحلى بالفوز على الزمالك فى النسخة الماضية بثنائية نظيفة، حملت توقيع برونو سافيو وكريم فؤاد.

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز بالسوبر المحلى

يستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز فى السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل باستاد “محمد بن زايد” فى العاصمة أبو ظبي على لقب كأس السوبر المحلى.

بيراميدز بدلاً من الزمالك

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا إلى نادي بيراميدز، لإخطارهم بمشاركتهم رسميًا كطرف في لقاء كأس السوبر المصري 2022.

وطلب اتحاد الكرة من بيراميدز السرعة في إرسال أسماء البعثة المسافرة إلى الإمارات من أجل استخراج تأشيرات المغادرة للسفر إلى أبو ظبي.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه أن بيراميدز سيكون الطرف الثاني لمباراة السوبر بشكل رسمي على أن يغادروا إلى الإمارات في 6 مساء اليوم الأربعاء، على متن طائرة خاصة.