حوادث وقضايا

ضبط سيارة محملة بالأسلحة والذخيرة في أسيوط


يونس درويش


نشر في:
الجمعة 11 أغسطس 2023 – 3:29 م
| آخر تحديث:
الجمعة 11 أغسطس 2023 – 3:30 م

تمكن ضباط مصلحة الاسلحة والذخيرة بأسيوط بالتنسيق مع مباحث أسيوط من ضبط عامل أثناء محاولة تهريب عدد من الأسلحة والذخيرة قبل توزيعها على زبائنه بقري مركز الفتح.

ووردت معلومات إلى العميد قرشي عبدالمنعم وكيل مصلحة الأسلحة والذخيرة لقطاع الصعيد، تفيد قيام المدعو محمود. ش. ا. 43 سنة ومقيم عرب مطير مركز الفتح بجلب عدد من البنادق الالية من احد محافظات الوجه البحري لتوزيعها علي المواطنين من العائلات المتخاصمة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط واللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، تقرر ضبط المتهم.

وكشفت تحريات ومتابعة العميد عمر مهران رئيس منطقة وسط الصعيد للاسلحة والذخيرة والمقدم أحمد نايل والمقدم مصطفى عبدالحفيظ بإشراف العميد قرشي عبدالمنعم وكيل مصلحة الأسلحة والذخيرة لمحافظة الصعيد أن المتهم يقوم بنقل كميات الأسلحة وعددها 30 بندقية وعدد 2000 طلقة ومبلغ مالي من حصيلة التجارة لتوزيعها بقرى مركز الفتح.

تم نشر قوات أمنية من الأسلحة والذخيرة ومباحث أسيوط بطريق أسيوط الصحراوي وأثناء سير السيارة التي تحمل الأسلحة تم فرض كردونات أمنية وألقي القبض على المتهم والأسلحة وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.