مقالات

ساعات نسائية باللون التركوازي لإطلالة عصرية جذابة في شتاء 2023

الساعات الملونة من أجمل مجوهرات المرأة، إذ تمنحها إطلالة مشرقة ومبهجة تخطف القلوب والعيون، لذلك تحرص الكثير من الدور العالمية على تقديم تصاميم مميزة لساعات ذات أساور أو مينا ملونة، كما يُبدع المُصممون أيضًا في استخدام الأحجار الكريمة الملونة لرصف الساعات. واللون التركوازي من أكثر الألوان التي تُعزز الحالة النفسية وتريح العين، فمن منا لا يستمتع بالنظر إلى البحر عندما تعكس أشعة الشمس ضوئها الساطع عليه، لتبرز درجات اللون التركوازي الساحرة له. تجولنا بين أشهر الدور لنختار للمرأة أجمل ما قدمه المُصممون من موديلات ساعات نسائية باللون التركوازي لشتاء 2022.

ساعة Emerald من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Emerald من هاري وينستون Harry Winston

قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston العديد من التصاميم الساحرة للساعات النسائية العصرية، اخترنا منها ساعة Emerald التي صُممت بسوار طويل يلتف حول المعصم، مع علبة مربعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، جاءت مرصوفة بـ53 ماسة قطع بريانت، مع مينا باللون التركوازي مرصعة بمزيج من عرق اللؤلؤ اللامع والألماس الجليدي، ليصل إجمالي أحجار الألماس في الساعة إلى 84 ماسة قطع بريانت (قرابة 0.58 قيراط). وصُمم سوار الساعة من الساتان التركوازي بتصميم عصري ساحر يخطف العيون.

ساعة Altiplano Origin من بياجيه Piaget

ساعة Altiplano Origin من بياجيه Piaget

لإطلالة أكثر عصرية تناسب أوقات النهار، اخترنا لكِ ساعة Altiplano Origin من بياجيه Piaget، التي صُممت من الذهب الأبيض والألماس، وجاءت بعلبة دائرية ذات ميناء بقرص من حجر التركواز الطبيعي، جاءت مرصعة بـ 48 ماسة مقطوعة بطريقة بريانت متوازنة بشكل مثالي مع الأناقة الخالصة للميناء والعقارب الرفيعة، مع حزام تركوازي من جلد التمساح.

ساعة Tiffany 1837 من تيفاني آند كو Tiffany & Co

ساعة Tiffany 1837 من تيفاني آند كو Tiffany & Co

الساعات المعدنية من الخيارات المُفضلة للمرأة، خاصة في العمل، لذلك اخترنا من تيفاني آند كو Tiffany & Co، ساعة Tiffany 1837، التي تجمع بين التصميم الفني والمواد الفاخرة والحرفية المدروسة لإنشاء ساعة حديثة مميزة. صُممت الساعة بعلبة صغيرة مربعة، ذات مينا تركوازي وماسات مستديرة لامعة ومؤشرات ماسية بوزن 0.45 قيراط، مع سوار فولاذ مقاوم للصدأ. تابعي المزيد اسحري القلوب بمجوهرات مرصوفة بالألماس الأصفر والأبيض في سهرات خريف 2022

ساعة Happy Ocean من شوبارد Chopard

ساعة Happy Ocean من شوبارد Chopard

لا غنى عن الساعات الرياضية في تنسيق إطلالات المرأة العصرية، لذا اخترنا لكِ من شوبارد Chopard ساعة Happy Ocean التي صُممت بدرجات اللون التركوازي مع الأزرق الداكن، حيث جاءت بعلبة دائرية كبيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ذات مينا زرقاء تُزينها 5 ماسات بيضاء تزن 0.24 قيراط. وتعمل الساعة بحركة ميكانيكية، مع سوار مُصمم من الحزام المطاط باللون التركوازي لإطلالة جذابة أثناء ممارسة الرياضة.

ساعة Summer in Provence من فابرجيه Fabergé

ساعة Summer in Provence من فابرجيه Fabergé

ساعات الألماس المرصوفة بالأحجار الكريمة من الخيارات الساحرة للسهرات، إذ تخطف الأنظار إلى المرأة وتزيدها سحرًا وجاذبية، لذا أعجبنا من علامة Fabergé ساعة Summer in Provence التي جمعت بين مزيج من الألوان والسعادة التي تميز جنوب فرنسا، حيث صُممت لتشبه إكليل الزهور المنسوج بالألماس والأحجار الكريمة. جاءت الساعة بعلبة دائرية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصعة بالألماس، مع مينا مرصوفة بالتورمالين والزمرد والياقوت الأزرق والياقوت الوردي وزهور لؤلؤ المياه العذبة وأحجار الفيروز بلونها التركوازي الساحر، مع وخطوط المينا الخضراء التي تحمل اسم الماركة. وصُمم سوار الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالألماس والياقوت الوردي الداكن، لإطلالة أكثر فخامة في سهرات شتاء 2023. تابعي المزيد حجر الأمل والحظ السعيد.. ستدهشكِ طريقة اكتساب الأوبال لألوانه النارية الساحرة