فنون

مطربون مصريون يحتفون بعيد الحب بإطلاق أغان جديدة

القاهرة_مصر اليوم

يحتفي عدد كبير من المطربين المصريين بعيد الحب، الذي يُحتفل به سنوياً في الرابع عشر من شهر فبراير (شباط) الحالي، بطرح عدد من الأغاني الرومانسية الجديدة عبر قنواتهم الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، والمنصات السمعية، ومواقع التواصل الاجتماعي.
الفنان رامي جمال كان أول فنان أطلق أغنية خاصة بمناسبة عيد الحب، حينما طرح أغنية «عاملة إيه»، التي ما زالت حتى الآن ضمن الأغنيات الأكثر رواجاً في مصر عبر موقع يوتيوب. وقال جمال عن الأغنية، لـ«الشرق الأوسط»: «أحببت أن تكون الأغنية في عيد الحب، وهي أغنية رومانسية تناسب أجواء فصل الشتاء، والأغنية من كلمات أحمد العزب، وألحان أحمد العدل، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وظللنا نعمل عليها لأكثر من أسبوعين حتى تخرج في الشكل الذي استمع له الجمهور أخيراً».
وتطرح الفنانة أنغام، خلال الساعات المقبلة، أغنيتها الجديدة «خليني شوية معاك»، والتي تتعاون فيها على مستوى الكلمات مع الشاعر أمير طعيمة، والتلحين والتوزيع للموسيقار خالد عز. وقالت أنغام، في تصريحات مُتَلفزة: «سوف أطرح الأغنية في عيد الحب». وستطلق شركة «روتانا» أغنية الفنانة أصالة في عيد الحب، بعنوان «ما عرفتك»، وتنتمي الأغنية لنوعية الأغاني الرومانسية، وسجلت أصالة هذه الأغنية بالمملكة العربية السعودية.
وكشف الفنان المصري أحمد سعد عن استعداده لطرح أغنية جديدة مع شركة «مزيكا» بعنوان «عيد الحب»، لكن من دون سرد تفاصيل العمل الجديد. ويطرح الفنان تامر عاشور أغنيته الجديدة «بحبك وخايف»، عبر منصاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب خلال الساعات المقبلة.
أما الفنان عمر كمال فقرر تكرار تجربة نجاح أغنيته «إنتي قلبي» مع الفنانة شيماء المغربي التي أطلقاها، العام الماضي، بأغنية، هذا العام، بعنوان «النجمة البعيدة»، وهي من كلمات أسامة الوكيل، وألحان الملحن عمرو قطب. وقال كمال، لـ«الشرق الأوسط»، إن «النجاح الذي تحقق مع شيماء، العام الماضي، في نفس المناسبة؛ وهي عيد الحب، جعلتنا نكرر الفكرة من جديد».
أما على صعيد حفلات عيد الحب فستشهد دار الأوبرا المصرية ثلاث حفلات، بداية من الرابع عشر من الشهر الحالي لكل من علي الحجار، وهاني شاكر، وجنات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

egypttoday
egypttoday