رياضة

إنريكي: مواجهة ميلان تحولت إلى مباراة تنس


شريف أبوحمد


نشر في:
الأربعاء 8 نوفمبر 2023 – 2:59 ص
| آخر تحديث:
الأربعاء 8 نوفمبر 2023 – 2:59 ص

أوضح الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، أسباب الهزيمة بنتيجة (2-1) أمام ميلان الإيطالي، بدوري أبطال أوروبا.

وقال لويس إنريكي في مؤتمره الصحفي: “أعجبني أسلوب لعبنا، حيث سجلنا الهدف الأول وسنحت لنا العديد من الفرص الأخرى”.

تابع:”المشكلة الوحيدة هي أننا ساعدنا المباراة على أن تسير بهذا الشكل الجنوني، كان من المفترض أن تكون مباراة كرة قدم وليس تنس، لقد كان الأمر مجرد هجوم ضد هجوم، ولم يعجبني ذلك”. 

أضاف:”كان كيليان مبابي فعال على المرمى مرتين أو ثلاث مرات، وكذلك عثمان ديمبيلي، بعد أن تقدموا، تماسك ميلان في الدفاع وأصبح الأمر صعبًا للغاية، لقد كانت مباراة متوازنة إلى حد ما”. أردف:”لقد رأيت فريقين متشابهين إلى حد ما، أفضّل المزيد من السيطرة على المبادرة، لكنها كانت أكثر من النهاية إلى النهاية”.

وأكد لويس إنريكي:”دوناروما يتمتع بخبرة كبيرة وشخصية قوية، كرة القدم هي الشغف، لقد أظهر المشجعون موقفهم، لا يمكن أن تكون الأجواء هكذا إلا عندما يكون هناك مودة تجاه اللاعب. لقد قدم مباراة رائعة.”

أكمل:”هذه مجموعة قوية بحيث لا تزال هناك مباراتان متبقيتان، ولا يزال بإمكان الفرق الأربعة التأهل إلى دور الـ16، إنها أصعب مجموعة في دوري أبطال أوروبا، إنه أمر مؤسف بالنسبة لنا، لأننا لو فزنا، لكنا قد تأهلنا عمليًا