تكنولوجيا

لعبة Until Dawn تعود بحلة جديدة على الكمبيوتر وPS5

تأكّدت الشائعات أخيرًا، حيث ستصدر نسخة مُجددة من لعبة Until Dawn على كل من الكمبيوتر الشخصي و PS5 في وقت لاحق من هذا العام.

تم الكشف عن الإصدار المُجدد (Remake) من لعبة الرعب التفاعلية خلال عرض State of Play الأخير، حيث يتم تطويره باستخدام محرك Unreal Engine 5 وسيتضمن العديد من التحسينات الجديدة.

منظور الشخص الثالث

لأول مرة، سيُمكنك تجربة اللعبة من منظور الشخص الثالث. كما تعمل شركة Ballistic Moon، التي تُطوّر الإصدار الجديد بدلاً من المطور الأصلي Supermassive Games، على توسيع لوحة الألوان لجعلها أكثر سينمائية وإضافة حركات سياقية لشخصيات اللعبة.

وأعادت الشركة تأليف الموسيقى التصويرية من قبل مؤلف موسيقى الرعب Mark Korven، بينما يتم أيضًا ترقية شخصيات اللعبة والمؤثرات البصرية والبيئات.

وكتب نيل ماكيوان، المدير الإبداعي لشركة Ballistic Moon، على مدونة بلاي ستيشن: «لقد سعينا للحفاظ على السرد الرائع للنسخة الأصلية، لكننا اغتنمنا الفرصة لتوسيع نطاق الأجزاء العاطفية غير المستكشفة من القصة».

ذو صلة > بعض الألعاب الرائعة المُنتظرة في عام 2024

ومن المقرر أن يُصدر الإصدار الجديد من اللعبة قبل إصدار الفيلم المقتبس من Until Dawn الذي تم الإعلان عنه في يناير الماضي.

ما لم يُعيد جميع أعضاء طاقم العمل تمثيل أدوارهم، فمن المحتمل أن يكون للإصدار الجديد من اللعبة ميزة واحدة على الأقل: وجود ممثل حائز على جائزة الأوسكار، وهو رامي مالك.

المصدر