اخبار المغرب

على رأسها مراكش… مدن مغربية تستقبل مشاهير العالم خلال فصل الصيف

جعل عدد من المشاهير العالميين المغرب وجهتهم المفضلة لقضاء عطلتهم الصيفية، سواء بمفردهم أو رفقة أسرهم.

وأصبح المغرب في السنوات الأخيرة وجهة لمشاهير العالم، من جنسيات مختلفة، وبمختلف المجالات، لقضاء عطلة الصيف، والاستمتاع بالأماكن السياحية المتعددة، ولا شك أن معظم هاته الشخصيات لم تسلم من عدسات الكاميرا التي وثقت لحظات تجولها بالمدن المغربية، رغم عدم رغبتها في نشر أو تحديد وجهتها خلال العطلة.

رئيس وزراء إسبانيا بمراكش

ظهر رئيس وزراء إسبانيا بيدرو سانشيز في مقطع فيديو وبعدد من الصور رفقة زوجته وابنتيه وهو يستمتع بعطلته الصيفية، بالمدينة الحمراء مراكش، وسط منتجع سياحي، بعد قضائه أياما بمدينة تطوان والفنيدق شمال المملكة.

وكشفت تقارير إعلامية أن رحلة سانشيز إلى المغرب أثارت جدلا بين سياسيين إسبان، وغضب أحزاب اليمين الإسبانية، حيث اعتبرت إحدى الجرائد أن اختياره قضاء عطلته بالمغرب في الظرف السياسي الذي تمر به إسبانيا يدل على رغبته في إظهار خلفيات سياسية معينة.

أميرة سعودية تقضي عطلتها بطنجة

لم تسلم الأميرة السعودية حصة بنت سلمان بن عبد العزيز من تسريبات أخبار الشخصيات المشهورة عالميا، حيث نشرت عدة صفحات مغربية صورها وهي تقضي عطلتها الصيفية شمال المملكة المغربية وبمدينة طنجة تحديدا.

وقضت الأميرة في وقت سابق من السنة الجارية بعض أيام عطلتها بمدينة مراكش، ومن المرتقب أن الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان الهذلين العجمي عقيلة العاهل السعودي الملك سلمان، ستحل بمدينة مراكش هي الأخرى لقضاء عطلة خاصة في المدينة الحمراء رفقة أفراد من الأسرة الملكية السعودية.

عيد ميلاد محمد صلاح بمدينة مراكش

احتفل اللاعب المصري محمد صلاح بعيد ميلاده الـ31 بالمدينة الحمراء مراكش، حيث حرص على نشر مقاطع فيديو تم التقاطها من حفل عيد ميلاده رفقة أصدقائه ومحبيه.

واختار محمد صلاح قضاء بعض أيام عطلته الصيفية بالمدينة المغربية كما فعل عدد مهم من المشاهير.